بوابة الفجر:
2024-09-24@13:24:04 GMT

السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

نشب حريق، اليوم الثلاثاء، داخل مصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بحي غرب شبرا الخيمة وجار السيطرة على الحريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتبين من التحريات نشوب الحريق فى الطابق الثامن بمصنع ملابس وجرى الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية السيطرة على الحريق حريق داخل مصنع حي غرب شبرا الخيمة مدينة شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق ديكور أحد الأفلام بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانًا صحفيًا منذ قليل، بخصوص الحريق الذي نشب بالحي الشعبي بالمدينة. وجاء البيان كالتالي:

نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليًا بالحي، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه، حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تمامًا والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

انتقل إلى مكان حدوث الحريق كل من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي واللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والسيد اللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، لتفقد عمليات الإطفاء، وتجري حاليًا عمليات التبريد للاطمئنان على السيطرة على الحريق تمامًا، وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة إلى أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الأحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الأخرى المجاورة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور
  • انتداب المعمل الجنائي في حريق مصنع شبرا الخيمة (صور)
  • انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع شبرا الخيمة.. صور
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة
  • عامل يقتل زوجته بسبب خلافات منزلية بشبرا الخيمة
  • السيطرة علي حريق ديكور أحد الأفلام بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • النيران تلتهم شونة كتان بالغربية والحماية المدنية تحاصر الحريق
  • السيطرة على حريق داخل منزل في العياط