احتفلت شركة بيلد أب، الرائدة في مجال تقديم الحلول المتكاملة للفعاليات والمعارض وتجارب العلامة التجارية، بالعيد الوطني السعودي الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق” في كل من مكتبها الرئيسي في دبي ومقرها الإقليمي في الرياض. يأتي هذا الاحتفال تعبيرًا عن التقدير العميق للمملكة وشعبها، والاعتزاز بإنجازاتها وطموحاتها المستدامة، وتأكيدًا على التزام الشركة الراسخ بتعزيز وجودها الفاعل داخل المملكة.

وفي تعليق بهذه المناسبة، قال زياد غالول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيلد أب: ” نهنئ الشعب السعودي قيادة وشعبا بعيدهم الوطني ٩٤ و نتمني لهم دوام التقدم و الازدهار و نتطلع الى المستقبل المشرق و الواعد للمملكة و الذي يسير علي خطى ثابته تنيرها رؤية ٢٠٣٠، و أضاف: نفتخر بأن يكون لنا حضور قوي في المملكة العربية السعودية، ونعتز بشراكاتنا مع شركائنا السعوديين و نعمل بجد لأن نكون دوما جزء من دعم رؤية 2030. اليوم الوطني السعودي هو مناسبة غالية تعزز من إيماننا بمستقبل زاهر للمملكة وللشراكات التي تجمعنا”.

وأضاف غالول: “العلاقات الأخوية والمميزة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة هي نموذج يحتذى به في التعاون والتكامل، ونحن في بيلد أب نعتز بكوننا جزءًا من هذا النسيج المشترك، من خلال مشاريعنا في كلا البلدين”.

يذكر أن شركة بيلد أب قد افتتحت مكتبها الإقليمي في الرياض قبل عام، تعزيزًا لدورها في دعم قطاع الفعاليات والمعارض في المملكة، بما يتماشى مع الخطط الطموحة لرؤية 2030.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة وعن إشادته بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققها البلد الشقيق في مختلف الميادين.

مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

المصدر كونا الوسومالسعودية سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • سفارات المملكة في مختلف الدول تحتفل باليوم الوطني 94
  • محافظة ضباء تحتفل باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • بهذه الطريقة... إلهام شاهين تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • القنصلية السعودية بالإسكندرية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ94
  • المملكة صاحبة الفضل.. فلبيني يروي قصة حياته ونجاحه في السعودية ويحتفل باليوم الوطني 94
  • رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة
  • توقيع في سجل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة