كانت بداية عبدالله بن راشد السنيدي عبارة عن عرض وصفات أطباق الحلويات والمعجنات والشوكولاتة لمتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكان حينها يعمل في القطاع الخاص براتب لا يتجاوز 500 ريال عماني.

وبعد إعجاب متابعيه وعائلته وأصدقائه بالوصفات التي يقدمها، قرر افتتاح أول محل لصناعة الحلويات في ولاية جعلان بني بو علي.

أسس السنيدي علامته التجارية "السفرة الوطنية" قبل 4 سنوات، وهي متخصصة في بيع وصنع الحلويات وتقديم خدمات الضيافة.

مشيرا إلى أن للمؤسسة 3 فروع، في كلا من ولاية جعلان بني بو علي، وولاية الكامل والوافي، وولاية سناو. مؤكدا أنه يسعى لتوسعة مشروعه، وزيادة عدد الأفرع في سلطنة عمان، ولديه تحد بافتتاح فرع جديد للمؤسسة في كل سنة.

وحول التحديات التي واجهته، قال: عندما افتتحت أول محل للمشروع، لم تكن لدي المعلومات الكافية حول المعدات التي احتاجها لإنتاج كميات كبيرة من الطلبيات، وبالتالي اشتريت عددًا من المعدات التي لم أستفد منها وكلفتني مبالغ مالية كبيرة، ولكن مع خوض التجربة والدخول في السوق استطعت تصحيح الأخطاء والاستمرار في النجاح.

مشيرا إلى المنتجات التي تقدمها شركة "السفرة الوطنية"، وهي جميع الحلويات الشامية، والمعجنات، والضيافة، والشوكلاتة، والحلويات العمانية، والبوفيهات، وتنسيق الهدايا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

محمد علي الحوثي يتحدى العليمي: ارفعوا علم ثورة 26 سبتمبر في عدن

يمانيون../
تحدى قيادي في سلطة صنعاء، رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، الاحتفال بثورة 26 سبتمبر في مدينة عدن، التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي.

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، في تدوينة على منصة “إكس”: “لأولئك، ارفعوا علم ثورة 26 في عدن إذا كان الإخوة في الجنوب رافضين رفع العلم والاحتفال بثورة 26 سبتمبر فيها”.

الجدير بالذكر إن المجلس الانتقالي يمنع رفع علم الوحدة في عدن وبقية مناطق سيطرته في المحافظات الجنوبية، تنفيذًا لمخطط إماراتي يستهدف تمزيق النسيج اليمني ووحدة اليمنيين.

مقالات مشابهة

  • مشروع "نوارة" التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية يفوز على مستوى محافظة الأقصر ضمن مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • تحضير صوص الكراميل اللذيذ لتزيين الحلويات بسهولة
  • محمد علي الحوثي يتحدى العليمي: ارفعوا علم ثورة 26 سبتمبر في عدن
  • خبراء يستعرضون تجارب توثيق الذاكرة الجماعية بين التاريخ الشفوي والمكتوب • تجارب عربية ودولية تُبرز دور الرواية الشفوية في الحفاظ على الهوية الثقافية د.حمد الضوياني: التاريخ الشفوي أضحى مصدرًا من مصادر الذاكرة التي تحظى بمنزلة خاصة د. بثينة شعبان: توثيق ال
  • محافظ المنيا يكلف وكيل وزارة التموين بافتتاح معرض "أهلًا مدارس"
  • الحوثي يتحدى العليمي برفع العلم في عدن
  • المنيا تحتفل بافتتاح معرض « أهلاً مدارس» ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • الحوثيون يصدرون توجيهات للقبض على عصابة الحلويات التي اغتصبت أطفال بصنعاء (أسماء)
  • إنقلاب شاحنة تابعة لمؤسسة نفطال بالشلف