اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، قبل السفر عصر اليوم إلى السعودية استعدادًا لخوض مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.


وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني، خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب السفر إلى السعودية اليوم.

الشلماني يثير حفيظة القطبين قبل موقعة السوبر شبانة: التفكير في سفر فتوح قرار خاطئ تفاصيل مران الزمالك الختامي قبل مباراة الأهلي في السوبر


وبعد ذلك ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للقاء المرتقب أمام الأهلي.
وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.


ويترأس الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية اليوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لـ السوبر الأفريقي.. كولر يمنح اللاعبين راحة سلبية اليوم وبعثة الأهلي تطير للسعودية الأربعاء

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريب مساء اليوم الأثنين استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وجاء قرار كولر من أجل تفادي إصابة اللاعبين بالإرهاق البدني، ومن جهة أخرى لمنحهم فرصة للاستشفاء من مباراة السبت الماضي أمام جور ماهيا الكيني.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته مساء غدًا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بفرع الأهلي بالجزيرة، على أن يغادر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل عقب خوض تدريبهم الأخير بالقاهرة.

ومن جهة أخرى بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة أمس الأحد، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطير إلى السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • استعدادًا لـ السوبر الأفريقي.. كولر يمنح اللاعبين راحة سلبية اليوم وبعثة الأهلي تطير للسعودية الأربعاء
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يبدأ الاستعدادات لمباراة الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • تفاصيل مران الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • استعدادًا للسوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم