لجريدة عمان:
2024-09-24@13:26:40 GMT

الإصابة قد تبعد رودري عن سيتي حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

الإصابة قد تبعد رودري عن سيتي حتى نهاية الموسم

لندن «د.ب.أ»: ذكرت تقارير أن الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، ربما يغيب عن فريقه بقية الموسم الحالي، بعد أن أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها إصابته في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتعرض رودري للإصابة خلال تعادل مانشستر سيتي 2 / 2 مع ضيفه أرسنال، أول أمس الأحد، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتم استبدال نجم مانشستر سيتي 28 عاما في منتصف الشوط الأول من عمر المباراة، التي أقيمت بملعب (الاتحاد) بعد ما بدا أنه احتكاك بسيط من الغاني توماس بارتي، لاعب الفريق اللندني، ليتم استبداله بماتيو كوفاسيتش.

وتأتي إصابة رودري، الذي أحرز هدف تتويج سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2022 / 2023 في مرمى إنتر الإيطالي بنهائي المسابقة القارية، بمثابة ضربة موجعة لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وتلقى مانشستر سيتي هزائمه الثلاث الموسم الماضي، الذي شهد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للنسخة الرابعة على التوالي، في غياب رودري، مما يؤكد أهمية دوره في الفريق.

ومن المقرر أن يخضع رودري لمزيد من الفحوصات لكن التقارير كشفت أن الدلائل الأولية تشير إلى أن موسمه قد ينتهي بعد خوضه خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أمس الثلاثاء.

ويملك جوارديولا، الذي عاد فريقه لصدارة ترتيب الدوري بعد هدف التعادل الذي أحرزه جون ستونز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ضد فريق (المدفعجية)، كل من كوفاسيتش والألماني إلكاي جوندوجان كبديلين محتملين، بينما يمكن للاعب الإنجليزي الدولي ريكو لويس أيضا أن يلعب هذا الدور.

وانضم رودري لمانشستر سيتي عام 2019 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 260 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق السماوي.

يشار إلى أن رودري كان جزءا من تشكيلة منتخب إسبانيا الذي فاز بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا بفوزه 2 / 1 على إنجلترا في المباراة النهائية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

إنجلترا – تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد إلى ملعب “الاتحاد” في مانشستر، الذي سيكون مسرحا لموقعة مانشستر سيتي وضيفه أرسنال في قمة المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت غرينيتش.

وحقق مانشستر سيتي، حامل اللقب، العلامة الكاملة بفوزه في أول أربع مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة.

أما أرسنال، الباحث عن أول ألقابه في “البريمير ليغ” منذ تتويجه الأخير قبل 20 عاما (2004)، فيحتل حاليا المركز الثاني في الدوري برصيد 10 نقاط جمعها من فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في واحدة.

وأصبحت كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا المنافس الرئيسي لمانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، إلا أن رجال المدير الفني بيب غوارديولا نجحوا في النهاية في الفوز باللقب في المناسبتين.

ويتفوق أرسنال في المواجهات السابقة بين الفريقين بـ34 انتصارا مقابل 24 لمان سيتي، في حين انتهت 13 مباراة بالتعادل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نبأ صادم في مانشستر سيتي بشأن إصابة رودري
  • صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري
  • مانشستر سيتي يفقد نجمه حتى نهاية الموسم.. ضربة قوية
  • رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم
  • «السيتي» يخسر رودري إلى نهاية الموسم
  • تقرير.. إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي وسيغيب حتى نهاية الموسم
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. صراع ناري على الصدارة
  • موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المتوقع لأرسنال أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي