موقع 24:
2024-09-24@13:28:30 GMT

مصر.. اعترافات قاتل زوجته وجاره بسبب "الشك"

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

مصر.. اعترافات قاتل زوجته وجاره بسبب 'الشك'

تواصل مباحث القاهرة تحقيقاتها في الجريمة المروعة التي شهدتها منطقة المرج، حيث أقدم رجل على قتل زوجته، وجاره الذي يقطن في نفس المبنى السكني، بسبب شكوك ساورته حول علاقتهما.

وتعود بداية القصة إلى تلقي قسم شرطة المرج بلاغاً من الأهالي، يفيد بسماع أصوات استغاثة وضجيج صادر من إحدى الشقق السكنية. وباقتحام الشقة من قِبل قوات الشرطة، اكتشفوا وجود جثتين لرجل وامرأة.


وكانت الجثة الأولى لربة منزل، تعرّضت لعشر طعنات متفرقة في أنحاء جسدها، شملت الصدر والبطن والساقين، بينما كانت الجثة الثانية لرجل يبلغ من العمر 48 عاماً، وهو جار القتيلة، وقد تم العثور عليه مذبوحاً ومصاباً بطعنات في البطن والصدر.
وكشفت التحريات الأولية عن توجيه أصابع الاتهام إلى الزوج (45 عاماً)، وبعد القبض عليه اعترف بالجريمة، مبرراً فعلته بشكّه في وجود علاقة تجمع بين زوجته وجاره خلال الآونة الأخيرة. وفي يوم الجريمة، قرّر مواجهتها بعد أن رصد تصرفات غريبة ومعلومات تؤكد شكوكه، على حد قوله.
أضاف المتهم أنه عندما سأل زوجته عن حقيقة علاقتها بالجار المقصود، تطور الحديث إلى مشاجرة عنيفة، انتهت بأن استل سكيناً وسدّد لها طعنات عدة أودت بحياتها، بعد ذلك توجّه إلى شقة جاره الذي يعيش في نفس الطابق، ودخل في مشاجرة معه، ليقوم بذبحه في النهاية.
وأقرّ المتهم بجريمته بالتفصيل دون تردد، مؤكداً أنه لم يستطع السيطرة على غضبه خلال مواجهة زوجته بالخيانة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

منتج «أوراق التاروت»: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وصرفت عليه ملايين

نفى المنتج بلال صبري، وجود مشاهد مخلة بـ فيلم أوراق التاروت، وذلك بعد تعرض العمل للهجوم من قبل صفحات عبر السوشيال ميديا، موضحاً أن البعض يروج لوجود مشهد خيانة النجمة رانيا يوسف مع كلبها الخاص بعد خيانة زوجها لها.

وأضاف «صبري» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: «أنا بيتي اتخرب بسبب اللي حصل ده في ناس عاوزه توقف الفيلم معرفش ليه الدعاية السلبية اللي حصلت للفيلم أنا صرفت عليه ملايين وأكيد عاوز يتعرض والناس تشوفه بشكل حلو».

واستكمل حديثه مؤكدا على أن الفيلم به رسالة تهم المجتمع المصري حيث يناقش تعرض الأطفال للتحرش من قبل الشباب وكبار السن كما نوهنا في نهاية للعمل على تلك القضية حيث يقوم بعض الأطباء بعمل شهادات للشخص المتحرش تمنعه من أن يقع تحت طائلة القانون.

وأشار بلال صبري إلى أن العمل سيعرض في بداية رأس السنة الجديدة، لترد عليه نهال طايل قائلة:«طالما العمل فيه رسالة مهمة أنا هوعدك إني هدخل السينما وأشوفه».

تفاصيل فيلم أورق التاروت

فيلم أوراق التاروت، يلعب بطولته كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة رايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى

أحداث فيلم أوراق التاروت

والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى «ماري»، والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

اقرأ أيضاًفتح باب التقديم للدورة السابعة لورشة القطع الأولى لصانعات الأفلام العربيات

الغندور يكشف قائمة الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الزمالك

مقالات مشابهة

  • عامل يقتل زوجته بسبب خلافات منزلية بشبرا الخيمة
  • اعترافات لص الهواتف المحمول بالخليفة: نفذت 4 جرائم بأسلوب النشل
  • بسبب كثرة الخلافات مع زوجته.. يسلّم “كاشيات” للشرطة بغية دخول السجن
  • منتج «أوراق التاروت»: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وصرفت عليه ملايين
  • سكب عليه زيت مغلي.. المشدد 5 سنوات لبائع سبب عاهة مستديمة لمهندس
  • أسرة سيدة لقيت مصرعها على يد زوجها: بنتنا شريفة وسمعتها طيبة في المرج
  • إحالة أوراق سائق توك توك خطف طفلا وتعدى عليه فى الإسكندرية للمفتى
  • شاب ينهي حياته شنقًا بعد مشاجرة مع زوجته بأوسيم
  • خطف هاتفها وفر هاربًا.. اعترافات المتهم بسرقة أجنبية في دار السلام