بوابة الفجر:
2024-09-24@13:18:35 GMT

صدمة في منتخب ألمانيا وبداية البحث عن حارس مرمى

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

 


قال يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا إن "أنباء إصابة مارك-أندريه تير شتيغن الخطيرة في الركبة تمثل صدمة كبيرة بعد خضوع حارس مرمى برشلونة لجراحة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة ثمانية شهور على الأقل".

صدمة في منتخب ألمانيا وبداية البحث عن حارس مرمى

وقال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن "تير شتيغن يعاني من تمزق كامل في أحد أوتار ركبته اليمنى".

شوبير يعلق على قائمة الأهلي للسوبر الأفريقي: لا صحة لوجود حارسين فقط زيزو: هدفنا الفوز بكأس السوبر الإفريقي.. والجماهير تمنحنا دفعة قوية


وسقط الحارس الألماني (32 عامًا) بشكل سيء بعدما قفز للإمساك بكرة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من فوز فريقه 5-1 على مضيفه فياريال يوم الأحد الماضي، وكان يعاني من الألم بشكل واضح أثناء نقله خارج الملعب على محفة.
وسقط تير شتيغن بوزنه كاملًا على ركبته اليمنى التي أجرى فيها عمليتين جراحيتين خلال موسمي 2019-2020 و2020-2021.
وقال ناغلسمان، الذي خسر الآن حارسين من أصحاب الخبرة في شهر واحد بعد اعتزال مانويل نوير دوليًا، "أنباء إصابة مارك صدمة كبيرة بالنسبة لنا".
وأضاف لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت "سنفتقده كثيرًا داخل الملعب وخارجه. نتمنى لمارك كل التوفيق.. سنكون دائمًا بجانبه في طريق عودته".
واختار ناغلسمان حارسين لم يسبق لهما اللعب دوليًا، هما أوليفر باومان حارس هوفنهايم وألكسندر نوبل حارس شتوتغارت، كبديل لتير شتيغن في مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد المجر وهولندا في وقت لاحق هذا الشهر.
وتم استدعاء بيرند لينو حارس فولهام، الذي خاض تسع مباريات دولية، إلى تشكيلة المنتخب في مارس آذار الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة.
وتتصدر ألمانيا مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية بأربع نقاط من مباراتين وستلعب ضد البوسنة وهولندا الشهر المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى بورنموث

سجل لويس دياز هدفين سريعين ليقود ليفربول للفوز 3-0 على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، ليستعيد فريق المدرب أرنه سلوت عافيته بعد خسارته المحرجة1-0 أمام نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.
ويدين ليفربول بالشكر لتقنية حكم الفيديو المساعد التي ألغت هدفا مبكرا لبورنموث بداعي التسلل، وهدد دياز مرمى الضيوف عدة مرات قبل أن يتجاوز أخيرا حارس المرمى كيبا أريزابالاغا بعدما استلم تمريرة أمامية ليسدد الكرة في المرمى في الدقيقة 26.
وبعد أقل من 3 دقائق، سجل دياز الهدف الثاني بعدما اخترق 5 لاعبين دفاع بورنموث، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثالث بطريقة رائعة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى ليجعل النتيجة 3-0.
ورغم سيطرته الهجومية، بدا ليفربول ضعيفا في بعض الأحيان في الدفاع واضطر حارس المرمى كيفين كيليهر إلى إبعاد الكرة بعد أن ارتطمت بالعارضة من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، لكن بورنموث لم ينجح في العودة إلى المباراة ليحقق أصحاب الأرض فوزا سهلا.
وفي مباراة أخرى، أحرز المهاجم دومينيك سولانكي هدفه الأول مع توتنهام هوتسبير ليحول فريق المدرب أنجي بوستيكوغلو تأخره بهدف في الدقيقة الأولى إلى الفوز 3-1 على برنتفورد.

مقالات مشابهة

  • نادر السيد يكشف توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • 6 حراس مرمى مرشحين لتخفيف صدمة برشلونة
  • نادر السيد: أداء الزمالك مرخراً ليس مقياس لفوز الأهلي بالقمة 
  • أول قرار من برشلونة بعد إصابة تير شتيجن
  • إصابة تير شتيغن صدمة كبيرة لنا
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة
  • صدمة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن
  • أفضل 20 حارس مرمى في العالم
  • ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى بورنموث