الوطن:
2024-09-24@13:23:50 GMT

من وحي مسلسل برغم القانون.. كيف تكون أبا داعما لابنتك؟

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

من وحي مسلسل برغم القانون.. كيف تكون أبا داعما لابنتك؟

مع تصاعد الأحداث الدرامية في مسلسل برغم القانون، لا زالت «ليلى» الدور الذي تؤديه إيمان العاصي تتعرض لأزمات جديدة متتالية، من ترك زوجها لها إلى إلقاء القبض عليها وتعرضها للمزيد من المشاكل، لكنها تجد سدًا منيعًا يحاول إنقاذها من كل ما تواجهه، وهو أبيها الدور الذي يؤديه الفنان نبيل علي ماهر، إذ يدعمها ويحاول أن يحل لها كل مأزق تقع فيه ويجعلها تواجه الحياة والمواقف الصعبة بشجاعة، وهو ما دفع الجماهير للتساؤل كيف يكون الأب داعمًا لابنته؟

كيف تكون أبًا داعمًا؟

الأب هو أول رجل في حياة ابنته، لذا فإنها تستمد الدعم منه ويساعد هذا الأمر على بناء شخصيتها بطريقة جيدة، بحسب الدكتورة راندا الطحان، أخصائي العلاج النفسي والإرشاد، ولكي يكون الأب داعمًا يجب تواجده بجانب ابنته دومًا لمشاركتها في جميع تفاصيل حياتها.

وقدمت الطحان مجموعة من النصائح التي تجعل الأب الداعم الأول والرئيس يفي حياة ابنته على خُطى مسلسل برغم القانون، على النحو التالي:

أخبرها أنك دومًا معها. اجعلها تشعر بأنها شخص مهم بالنسبة لها. تحدث معها في شتى أمور حياتها. قدم لها الدعم في كل ما تحبه، واظهر لها مدى دعمك. لا تقلل من آلامها، حتى لا تشعر بالضعف. عدد لها إنجازاتها وأنها تستطيع أن تتغلب على كل ما يحبطها. كرر لها عبارات التفاؤل. ابحث عن حلول معها لكل مشاكلها. تحدث معها بهدوء. واحدة من أكثر الطرق فعالية للدعم علمها كيفية التصرف عن طريق مواقفك الجيدة أمامه. خصص وقتا في يومك للجلوس من أجل التحاور معها والاستماع لها.

خطوات لمساعدة ابنتك

وأضافت «الطحان»، خلال حديثها لـ«الوطن»، خطوات لمساعدة ابنتك وجعلها تثق في نفسها:

اجعلها تشعر بحبك لها. علمها القيم التى تقوم على الخطأ والصواب بشكل بسيط. تعامل مع أخطائها بحكمة وحاورها فيها. أبطال مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على منصة «watch it» التي تنفرد بعرض حلقات العمل قبل عرضها تليفزيونيًا على قناة «ON» بـ24 ساعة، وهو بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تكشف عن سبب غريب وراء كره الناس لها (تفاصيل)

كشفت الفنانة جوري بكر عن إنها دائمًا تشعر بأن تقديمها أدوار الشر في أعمالها الفنية، كان سببًا رئيسيًا وراء كره الجمهور لها للغاية، موضحة أن دورها في مسلسل “برغم القانون” يعتمد على الشر أيضًا، ولكن أكثر من دور “وداد” في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل".

من أم بديلة.. جون مولاني وأوليفيا مون يرحبان بطفلهم الثاني جوري بكر عن دورها في "برغم القانون": كنت خايفة لما قريت الورق والدور صعب عليا جدا

وتابعت جوري بكر: "كنت خايفة جدا لما قريت دوري في مسلسل برغم القانون، لأنه دور صعب جداً والمخرج شادي عبد السلام هو اللي رشحني للدور والمنتج ريمون مقار.. قولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمل الدور ده".

كما أشارت جوري بكر، إلى أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل "برغم القانون" كونه أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما، وكانت متخوفة للغاية حتى لا يعتقد البعض بأنه يتذكرني بأدوار الشر فقط، معقبة :"حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

جوري بكر: إيمان العاصي طول الوقت مركزة وعامله زي الأطفال الصغيرين في اللوكيشن

وتحدثت جوري بكر عن كواليس العمل مع إيمان العاصي في برغم القانون قائلة :"كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض في برغم القانون لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان وإيمان طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله والثغرات اللي بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولما كنا بندخل المشهد مش بنحضر أو نراجع".

واختتمت جوري بكر حديثها قائلة: "إيمان العاصي من الشخصيات الجميلة ولما قربت منها حبيتها أكتر وهي هادية جداً مهما كانت في أحداث حواليها عامله زي الأطفال الصغيرين تاخد كرسي وتقعد على جنب وملهاش دعوة بأي حاجه، بس أنا غيرها بحب أعرف اللي بيدور حواليا ومش بحب أبقى قاعدة في اللوكيشن ومش عارفه اللي حواليا ووالدتي أول واحده باركت لي على دوري في برغم القانون".

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون.. أحداث مثيرة في الحلقة 9
  • بعد تصدره التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إشادات الجمهور بدور جوري بكر في مسلسل برغم القانون: «لايق عليكي أوي»
  • أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8
  • جوري بكر تكشف عن سبب غريب وراء كره الناس لها (تفاصيل)
  • والد «ليلى» في مسلسل برغم القانون.. أبرز المعلومات عن نبيل علي ماهر
  • جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه