مسلسل برغم القانون .. استحوذت الحلقة الـ 6 من مسلسل برغم القانون، على إعجاب الجمهور والمتابعين، وذلك للأحداث المثيرة التي نالتها الحلقة التي جعلت الجمهور في ترقب لعرض الحلقة القادمة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون»

دارت أحداث الحلقة 6 حول، بإخبار سوسن لـ ليلى أنها يجب أن تغادر منزل والدها وتذهب لمكان آخر، لكي لا ترسل لها النيابة استدعاءً للتحقيق في قضية التزوير المتورطة فيها نيابة عن زوجها المزور أكرم ونصحتها بذلك بصفتها صاحبة مكتب المحاماة الذي تعمل فيه ليلى.

مسلسل برغم القانون

وذهبت ليلى إلى منزل شقيقتها فاتن، في حين أن أمين شرطة جاء لـ استدعائها للتحقيق في منزل والدها لكن أخبره أنه لا يعرف مكانها، إذ ذهب والد ليلى وياسر زوج فاتن-وليد فواز- إلى خالد، الذي اتهم ليلى وزوجها أكرم بالتزوير وانتحال شخصية شقيقة المتوفى، وحاول ياسر إقناعه بالتنازل لأن ليلى بريئة لكن لم يوافق وتشاجر معه.

كما ذهب ضابط شرطة لمنزل فاتن للقبض على ليلى، فأخبرهم ياسر أن ليلى مختبأة في المنزل، وتم القبض عليها وأُصيب والدها بجلطة ونُقل إلى المستشفى عندما شاهدها في عربة الشرطة، وعلم أكرم بما حدث وأمر المحامي الخاص به-إيهاب فهمي- بإيجاد حل لخروج ليلى من الحبس، فأخبره أنه سيفعل ذلك.

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

-يعرض مسلسل برغم القانون تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل على قناة ON

- يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي أحمد زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاًأحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل برغم القانون برغم القانون برغم القانون 8 مسلسل مسلسل العميل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 6 مسلسل برغم القانون الحلقة 8 مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل عمر افندي مسلسل فعل ماضي مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسلت 2024 موعد عرض مسلسل برغم القانون عرض مسلسل برغم القانون من مسلسل

إقرأ أيضاً:

والد «ليلى» في مسلسل برغم القانون.. أبرز المعلومات عن نبيل علي ماهر

ملامح هادئة تسسلت إلى قلوب الجمهور من اللحظة الأولى، أداء تلقائي ممزوج بالموهبة حفر له مكانة واضحة في قلوب الجمهور، ليصبح الفنان نبيل علي ماهر في فترة قليلة من أبرز الوجوه في الدراما المصرية بعد تقديم مجموعة من الأعمال المميزة؛ آخرها شخصية والد ليلى التي يجسدها في مسلسل برغم القانون مع الفنانة إيمان العاصي، المذاع حاليا على شبكة قنوات ON ومنصة WATCH IT الرقمية.

«عم جميل» في مسلسل حالة خاصة أو «أبو ليلى» في مسلسل برغم القانون وغيرها من الشخصيات التي جسدها الفنان نبيل علي ماهر، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وللفنان وجه آخر قد لا يعرفه الكثيرين فهو موسيقار مهم كان عضوا في مجموعة من أشهر الفرق الموسيقية، كما ألف الموسيقى التصويرية لمجموعة من أبرز الأعمال الفنية البارزة التي تصل لـ 100 عمل؛ منها «مرجان أحمد مرجان»، «الدادة دودي»، «فول الصين العظيم»، «عسكر في المعسكر»، «اضحك الصورة تطلع حلوة» وغيرها.

زيجة استمرت 33 عاما تجمع نبيل علي ماهر وميرفت أبو عوف 

بدأ الفنان نبيل علي ماهر عزف الموسيقى منذ طفولته، وأول فرقة كونها كانت مع مودي الإمام بجانب مجموعة من الشباب وأطلقوا عليها «+5»، وقدموا أول عروضهم الموسيقية في نادي الصيد عام 1970، وبدأ التنقل بين الفرق حتى وصل إلى فرقة الـ «4M»، ليتعرف خلالها على الفنان عزت أبو عوف وشقيقاته الأربعة مها، منال، ميرفت ومنى، وبدأت العلاقة بينه وبين ميرفت في التوطد بشكل قوي على مدار 5 سنوات حتى وجد نفسه يقع في حبها بشكل مفاجئ، وفقا لتصريحاته في لقاء ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا».

«ما تيجي نتجوز» بهذه الكلمات طلب نبيل الزواج من ميرفت أبو عوف بعدما وجد أن مشاعر الصداقة العميقة تجاهها تحولت إلى حب دون إدراكهم للأمر؛ لتوافق على الفور حيث كانت مشاعرها أيضا تحركت تجاهه، ويستمر الزواج لأكثر من 33 عاما حتى الآن.

أبرز أعمال نبيل علي ماهر 

خلال فترة العمل مع فريق الـ «4M» قدم الفنان نبيل علي ماهر ما يقرب من 3 أعمال ما بين المسرح والتلفزيون خلال الثمانينيات والتسعينيات، ولكن كانت عودته في دور صغير في مسلسل أحلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا في سباق الدراما الرمضانية 2022، وفي العام التالي قدم دورا في الجزء الثالث من مسلسل «ليه لا» وفي العام نفسه قدم دور في مسلسل «تغيير جو»، ولكن كان الظهور الأبرز من خلال دور «عم جميل» الذي قدمه في مسلسل «حالة خاصة»، يناير الماضي، وخلال الأيام الماضية خطف أنظار الجمهور في مسلسل برغم القانون.

مقالات مشابهة

  • «بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»
  • تردد القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون.. أحداث مثيرة في الحلقة 9
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تكشف حقيقة زوجها
  • الجمهور يهاجم وليد فواز بسبب إيمان العاصي في "برغم القانون"
  • أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8
  • والد «ليلى» في مسلسل برغم القانون.. أبرز المعلومات عن نبيل علي ماهر
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه