أكد الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مصر لا تزال تتعرض لمؤامرات ومخاطر من خلال استمرار قوى الشر والظلام والإرهاب في بث الشائعات والأكاذيب والسموم ضدها.

«عبد القوي»: المصريون أصبحوا على درجة كبيرة من الوعي 

وأشار «عبد القوي»، في بيان صدر عنه اليوم، إلى أن أكبر دليل على ذلك ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تزعم الإفراج عن شحنات قمح فاسدة وغير صالحة للاستهلاك، لافتا  إلى أن المصريين أصبحوا على درجة كبيرة من الوعي.

ولفت النائب إلى أن سلة المهملات هي المكان الطبيعي لتلك الأكاذيب، مؤكداً أن هناك آلاف من الشائعات والأكاذيب والسموم التي تم بثها ضد الدولة المصرية ورموزها ومؤسساتها الوطنية، ولكن جموع المصريين لم يتأثروا بها من قريب أو بعيد.

نفي أخبار الإفراج عن شحنة قمح فاسدة 

ووجه الدكتور طلعت عبد القوى تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه الكبير بملف الوعي وإشادته الكبيرة بالمصريين ووطنهم، وحرصهم الحقيقي والناجح فى الحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها، مثمناً التواصل الدائم والمستمر من المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع مختلف مؤسسات الدولة لتفنيد وتكذيب جميع الاشاعات والاكاذيب التى تبث ضد الدولة.

وكان المركز الاعلامى لمجلس الوزراء تواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت تلك الأنباء، وأكدت الوزارة أنه لا صحة للإفراج عن شحنات قمح فاسدة أو غير صالحة للاستهلاك، مُشددةً على أن جميع شحنات القمح التي يتم استيرادها والإفراج عنها آمنة وسليمة تماماً ومطابقة لكافة المواصفات القياسية، حيث تخضع جميعها للفحص والرقابة من قبل إدارة الحجر الزراعي المصري، بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء، وهو ما يتم من خلال سحب عينات منها وتحليلها بالمعامل المختصة للتأكد من سلامتها، مع رفض الشحنة بالكامل حال رصد أي عينة غير مطابقة للاشتراطات الدولية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلعت عبد القوي عبد القوي مجلس النواب البرلمان

إقرأ أيضاً:

المسلاتي: تسيير شحنات اسطوانات غاز طهي منزلي للمنطقة الجنوبية 

أكد الناطق باسم شركة البريقة لتسويق النفط أحمد المسلاتي، أن الشركة  “سيرت عدد من شحنات اسطوانات غاز الطهي المنزلي إلى المنطقة الجنوبية من مستودعي طرابلس والزاوية”.

وقال المسلاتي، في تصريح خاص لفواصل، إن تلك الشحنات تأتي “ضمن برنامج نقاط البيع المباشر للمواطنين وستصل مساء اليوم الثلاثاء”.

وأضاف أن “مستودعات الشركة في طرابلس والزاوية ومصراتة مستعدة لاستقبال أصحاب موزعي غاز الطهي من المنطقة الجنوبية وإعطائهم أولوية التعبئة”.

وختم موضحًا أن ذلك سيتم بـ “التنسيق مع إدارة تشغيل المنطقة الجنوبية بمستودع سبها النفطي”.

الوسومالمسلاتي

مقالات مشابهة

  • استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية والقاهرة تسجل 34 درجة.. فيديو
  • برلماني: مبادرة "بداية جديدة" تعزز جهود الدولة لتطبيق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان
  • المسلاتي: تسيير شحنات اسطوانات غاز طهي منزلي للمنطقة الجنوبية 
  • برلماني: متابعة توصيات الحوار الوطني تؤكد التزام الدولة بالإصلاح القانوني
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • برلماني: الدولة حريصة على تحويل الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان إلى واقع
  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  •  «اقتصاد الظل».. فرص واعدة وتحديات كبيرة
  • ???? الجنجويد أصبحوا يكذبون بغباء شديد