حددت وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 الجاري، للعاملين في الحكومة، إذ يبدأ صرف المرتبات يوم الخميس 24 أغسطس، ويستمر حتى الأربعاء الموافق 30 أغسطس من الشهر نفسه، وفقًا لما ذكرته الوزارة في جدول صرف المرتبات، حيث أكدت على أن المرتبات في موعدها الرسمي دون أي تأخير.

البنوك تستعد تغذية ماكينات ATM

وتستعد البنوك العاملة في السوق المصرية لصرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة والذين يصل اعدادهم إلى 4 ملايين موظف عبر تغذية ماكينات الصراف الالي بالنقود، وذلك لتوقير السيولة النقدية للمواطنين قبل صرف المرتبات، حيث ناشدت الوزارة المالية الموظفين عدم التكدس والتزاحم أمام ماكينات الصراف، والتي يصل عددها لنحو 25 الف ماكينة تغطى كافة انحاء الجمهورية.

 

ووفقا لبيان وزارة المالية، فإنَّ أول أيام صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 الخميس 24 أغسطس، ويصرف في هذا اليوم مرتبات: وزارة المالية - الخارجية - التخطيط - وزارة التنمية المحلية - الشباب والرياضة - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي - الكهرباء - التعاون الدولي - العدل، التعليم العالي - ومديريات الخدمية في المحافظات.

وتابعت المالية أنَّ يوم الأحد  والاثنين والثلاثاء سيتمّ صرف مرتبات وزارات: الإنتاج الحربي - الصحة ووزارة الإسكان - وزارة شؤون مجلس النواب - الداخلية - الأوقاف - القوى العاملة - ووزارة قطاع الأعمال العام - وزارة النقل - ووزارة البيئة - التضامن الاجتماعي - الهجرة وشؤون المصريين بالخارج التجارة والصناعة - وزارة الاتصالات - المديريات الخدمية بالمحافظات، إضافة إلى باقي الوزرات.

صرف متأخرات مستحقات العاملين

مرتبات شهر أغسطس 2023، من المقرر أن يتمّ صرف معها متأخرات مستحقات العاملين بخلاف المرتبات أيام 7 و9 و10 أغسطس 2023.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرتبات أغسطس موعد صرف مرتبات أغسطس مرتبات 2023 موعد صرف مرتبات أغسطس 2023 مرتبات أغسطس 2023 الرواتب وزارة المالیة صرف مرتبات أغسطس 2023

إقرأ أيضاً:

الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ

جمعية الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم "جمرة القيظ"
يبدأ موسم "جمرة القيظ" في الإمارات فجر الثالث من يوليو المقبل مع طلوع نجوم الجوزاء من الأفق الشرقي وهو ثاني مواسم القيظ الذي يمتد حتى 10 أغسطس القادم.
تعتبر فترة "جمرة القيظ" الموسم الأشد حرارة في الجزيرة العربية حيث يشتد الجفاف ورياح السموم والحرارة.
وذكر إبراهيم الجروان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك أن "وغرات القيظ"، التي تبدأ بالتناوب، هي موجات الحر، حيث ترتفع درجات الحرارة فيها عن المعدلات الطبيعية بمقدار لا يقل عن 4 درجات مئوية لعدة أيام وتتميّز بشدة الحرّ والجفاف. 
وقال الجروان إن أهم الوغرات، "وغرة الثريا" والتي بدأت في 7 يونيو الجاري وتستمر حتى 2 يوليو و"وغرة الجوزاء" وتمتد ما بين 3 و28 يوليو و"وغرة المرزم" وتمتد من 29 يوليو إلى 10 أغسطس و"غرة سهيل" وتمتد من 11 أغسطس حتى 5 سبتمبر المقبلين.

أخبار ذات صلة جبل جيس يسجل أقل درجة حرارة في الدولة توقعات باستمرار موجات الحر وحرائق الغابات في أوروبا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • "تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار
  • التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية
  • المالية النيابية تكشف تأثيرات زيادة سعر النفط واختلافه في ميزانيتي 2023 و2024
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي الحكومة والقطاع الخاص
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة
  • الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ
  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • السعودية تعدم الشمري قصاصا.. ووزارة الداخلية تكشف عن جريمته
  • جولة ثانية.. «الداخلية الإيرانية» تكشف موعد الإعادة بين «بزشيكان» و«جليلي»