الجزيرة:
2024-09-24@13:21:59 GMT

لماذا يرفض ترامب مناظرة ثانية مع هاريس؟

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

في المقابل، أبدت هاريس رغبتها في مواجهة ترامب مجددًا على المنصة وقبلت دعوة قناة "سي إن إن" لإجراء مناظرة في 23 أكتوبر/تشرين الأول القادم فعقّب ترامب على ذلك بأنها "تريد إعادة المباراة لأنها خاسرة". لماذا يرفض ترامب خوض مناظرة ثانية؟

24/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا انسحبت القوات الأميركية من النيجر؟play-arrowلماذا لا يزال البيجر مستخدما؟play-arrowلماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟play-arrowلماذا يعتزم نتنياهو إقالة وزير الدفاع غالانت؟play-arrowلماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟play-arrowلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات play arrowلماذا

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الأمريكية.. هاريس توافق على مناظرة ثانية وترامب يرفض

أعلنت المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة، كامالا هاريس رسميا استعدادها لخوض مناظرة تلفزيونية أخرى ضد خصمها الجمهوري دونالد ترامب، لكن من غير المؤكد ما إذا كانت ستقام بالفعل.
وقال فريق حملتها في بيان اليوم السبت: "نائبة الرئيس هاريس مستعدة لفرصة أخرى لمشاركة المنصة مع دونالد ترامب وقد قبلت دعوة (سي إن إن) للمناظرة في 23 أكتوبر".
أخبار متعلقة ترامب: "الهزيمة" سبب طلب هاريس إجراء مناظرة أخرىيترقبها العالم.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين هاريس وترامبقبل المناظرة المرتقبة.. تقارب التأييد لهاريس وترامب في استطلاعات الرأي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترزالانتخابات الأمريكيةولم يعلق الرئيس السابق على هذا الأمر في البداية، لكنه حتى الآن رفض المشاركة في مواجهة تلفزيونية ثانية مع هاريس.
وشهدت المناظرة السابقة بينهما، التي جرت في 10 سبتمبر على قناة (إيه بي سي)، تبادلا حادا، حيث تمكنت الديمقراطية من إحراج المرشح الجمهوري عدة مرات.مناظرة ترامب وهاريسوفي استطلاع سريع أجرته (سي إن إن)، رأى 63% من المشاركين أنها كانت الفائزة، مقابل 37% لصالح ترامب. فيما تمسك الرئيس السابق بأنه هو الفائز في المناظرة.
وطالبت هاريس لاحقا بإجراء مناظرة ثانية، لكن ترامب أعلن أنه لا يرغب في المشاركة في مزيد من المناظرات.
وأشار إلى أنه خاض بالفعل مناظرة تلفزيونية أولى ضد المرشح الديمقراطي السابق، الرئيس جو بايدن، ثم مناظرة ثانية ضد هاريس.
وقال فريق حملة هاريس: "سيكون من غير المسبوق في التاريخ الحديث أن تكون هناك مناظرة واحدة فقط في الانتخابات العامة"، مضيفا أن الناخبين الأمريكيين يستحقون مناظرة أخرى ليتمكنوا من مراجعة "رؤى المرشحين".

مقالات مشابهة

  • ترامب يرفض دعوة هاريس لمناظرة ثانية قبل الانتخابات
  • ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانية: لقد فات الأوان (شاهد)
  • ترامب يرفض مناظرة ثانية مع هاريس: فات الأوان
  • الانتخابات الأمريكية.. هاريس توافق على مناظرة ثانية وترامب يرفض
  • ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس
  • ترامب يرفض مواجهة هاريس في مناظرة ثانية
  • هاريس تقبل دعوة سي.إن.إن لمناظرة ثانية.. وترامب يرفض
  • لماذا انسحبت القوات الأميركية من النيجر؟
  • لماذا لا يزال البيجر مستخدما؟