قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تعيين الحكم الليبي معتز الشلماني لإدارة المواجهة الهامة والمرتقبة بين الأهلي والزمالك في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

ويضم طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي معتز الشلماني حكم ساحة، ويعاونه الليبي عطية عيسى كمساعد أول، والتونسي خليل حساني مساعدًا ثانيًا والحكم الرابع الصومالي عمر قرطان، والجنوب أفريقية أكونا ماكليما حكما لتقية الفيديو ويعاونها توم ابونجيل، والمغربي زكريا برنيسي.

ويواجه فريق الأهلي، نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب المملكة أرينا، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك الاهلي الاهلي اليوم الاهلي والزمالك الزمالك الزمالك والاهلي السوبر الأفريقي السوبر الافريقي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك کأس السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء، الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟ هل يحسم ليفاندوفسكي صفقة بديل تير شتيجن لصالح برشلونة؟ تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

‎حراسة المرمى: محمد الشناوي.

‎خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم 
‎ويحيى عطية الله.

‎خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو.

‎خط الهجوم: وسام أبو علي.


وتنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة إم بي سي مصر بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة واللذان حصلا على حقوق نقل مباراة قمة نهائي كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • "معتز الشلماني" حكم السوبر الأفريقي "وشه حلو" على الأهلي وشاهد على ذكرى حزينة للزمالك
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • كاف يحذر الحكم معتز الشلماني قبل قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • الشلماني حكماً لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الليبي الشلماني يُدير مواجهة الأهلي والزمالك على «السوبر الأفريقي»
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • معتز الشلماني يثير قلق "القطبين "قبل موقعة السوبر الأفريقي
  • خبير تحكيمي: مباراة السوبر الأفريقي أكبر من معتز الشلماني.. واختياره خاطئ
  • الزمالك: «نتمنى تغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي»