توفى منذ قليل نمازي جبل شقيق المطرب إيساف جبل، وفقًا لما أعلنه نجله خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

بعد 10 أيام من عيد ميلاده.. مفارقة موجعة في وفاة شقيق إيساف وفاة شقيق إيساف

وكتب ابن شقيق إيساف المتوفي: "البقاء والدوام لله، توفى إلى رحمة الله أبويا نمازى جبل، فضلًا وليس أمرا الدعاء له بالرحمة".

زوجة نمازي جبل شقيق إيساف تكشف عن سبب وفاته

في الوقت نفسه، كشفت ميساء زوجة الراحل نمازي جبل شقيق المطرب ايساف، عن السبب الحقيقي وراء وفاة زوجها، لتصرح بإنه توفى نتيجة هبوط حاد مفاجيء في الدورة الدموية، ما أدى إلى وفاته في نفس اللحظة قبل نقله إلى المستشفى.

سبب وفاة شقيق إيساف

كما أشارت زوجة الراحل إلى إن وفاة زوجها كانت صدمة للجميع، فلم يكن هناك أي إنذار مسبق عن تدهور حالته الصحية. فيما عبرت عن حزنها الشديد لفراقه مطالبة الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولها وللعائلة بالصبر والسلوان.

وكان زعم البعض إن نمازي شقيق المطرب إيساف جاءت بعد صراع طويل له مع المرض.

موعد ومكان جنازة وعزاء شقيق إيساف

يذكر أنه حتى الآن، لم تعلن الأسرة أية تفاصيل عن موعد ومكان الجنازة أو العزاء على الفقيد، بل ما زالوا يواصلون إتمام الإجراءات اللازمة لدفن الجثمان في مقابر الأسرة.

 ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل العزاء قريبًا بعد الانتهاء من الترتيبات.

كما بدأت تتوافد التعازي من الأهل والأصدقاء والفنانين إلى الأسرة، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم لفقدان نمازي جبل شقيق المطرب إيساف.

آخر أعمال إيساف

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال إيساف السينمائية مشاركته في فيلم "كازانوڤا"، والذى عرض في عام 2019 وشاركه فى البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم: راندا البحيرى، وإلهام عبد البديع، وأحمد تهامى، وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيساف وفاة شقيق إيساف آخر أعمال إيساف نمازي جبل وفاة نمازي جبل فيس بوك كازانوڤا أخبار الفن أخبار الفنانين شقیق المطرب

إقرأ أيضاً:

بنوبة بكاء.. زوجة إسماعيل الليثي تدخل في حالة انهيار أثناء عزاء نجلها

رحل عن عالمنا مساء أمس رضا الليثي الشهير بـ “ظاظا الليثي” نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي، أثر سقوطه من الطابق العاشر من شرفه المنزل، ليلفظ أنفاسه الآخيرة في الحال، وكان يبلغ من العمر ٩ سنوات.

 

ظهرت زوجة المطرب إسماعيل الليثي، في عزاء نجلها وهي في حالة من البكاء الهستيري، وبدت لا تستطيع السير، وذلك أثناء مراسم العزاء في منطقة إمبابة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب.

 

تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي

 

وقد أعلن الفنان حمو بيكا عن وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي من خلال صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”
 

وكتب حمو بيكا: "إنا لله وإن إليه راجعون رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمه الله ربنا يرحمك ويصبر أهلك يارب".
 

مقالات مشابهة

  • وفاة نمازي جبل شقيق الفنان إيساف
  • بعد 10 أيام من عيد ميلاده.. مفارقة موجعة في وفاة شقيق إيساف
  • المطرب إيساف يعلن وفاة شقيقه نمازي
  • وفاة شقيق الفنان إيساف بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلاده
  • وفاة نمازي شقيق المطرب إيساف بعد صراع مع المرض
  • انهيار زوجة إسماعيل الليثي في عزاء نجلها
  • بنوبة بكاء.. زوجة إسماعيل الليثي تدخل في حالة انهيار أثناء عزاء نجلها
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • السبب الحقيقي وراء وفاة نجل إسماعيل الليثي| الجيران يكشفون القصة الكاملة