صحيفة اليوم:
2024-09-24@13:17:36 GMT

تعليم جازان يحتفي باليوم الوطني 94 للمملكة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تعليم جازان يحتفي باليوم الوطني 94 للمملكة

احتفت الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم؛ بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة تحت شعار "نحلم ونحقق"، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عيسى بن يحيى البناوي، ووكيل وزارة التعليم للتعليم العام الدكتور حسن خرمي، والمدير العام للتعليم بالمنطقة ملهي عقدي.مظاهر الاحتفالوتضمن الحفل الذي اقيم بمدرسة "دار التوحيد" الابتدائية والمتوسطة بمدينة جيزان؛ عرضًا وثائقيًا لمنجزات تعليم جازان، شارك فيه الطالب عبدالله معافا الفائز بعددٍ من الجوائز مع منتخب المملكة في أولمبياد الروبوت العالمي، والطالبة غلا زيلع الحاصلة على الميدالية الذهبية في معرض ايتكس 2024، تأكيدًا على عزم الأجيال على رفع راية الوطن الغالي، إلى جانب قصيدة شعرية والعمل الفني "بكم نحلم ونحقق".



أخبار متعلقة بأرق القصائد وأجمل العروض.. محافظة عنيزة تحتفي باليوم الوطني 94 للمملكةالقصيم.. المرور السعودي يظبط مخالفًا بالتفحيط ويطبق عليه العقوبة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس جيزان تعليم جازان اليوم الوطني اليوم الوطني 94 اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

«نحلم ونحقق» .. القنصلية السعودية بالاسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الـ 94

احتفلت القنصلية العامة السعودية بالإسكندرية، مساء الإثنين، بالعيد الوطني رقم 94 لتوحيد المملكة، الذي يعود تاريخه إلى عام 1932 ويوافق عام 1351 هجرية، تحت شعار: "نحلم ونحقق".

 

وأقامت القنصلية السعودية في الإسكندرية، مراسم استقبال بمناسبة اليوم الوطني، ترأسها القنصل العام السعودي بالإسكندرية - مزيد بن محمد الهويشان، بحضور الفريق أحمد خالد - محافظ الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة - رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد - مدير مكتبة الإسكندرية، وأحمد الوكيل - رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلي عدد من الجهات التنفيذية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى مصر ورجال الأعمال والإعلاميين المصريين.

 

وأكد القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، مزيد بن محمد الهويشان، عمق العلاقات التي تربط بين مصر والسعودية، وخاصة مدينة الإسكندرية التي تجمعها روابط تاريخية وثقافية متينة مع المملكة.

 

وشهد الحفل تنظيم معرض للتمور السعودية، الذي استعرض تشكيلة واسعة من أجود أنواع التمور التي تشتهر بها المملكة، كما أقيمت محطة "مذاق السعودية" التي قدمت الأكلات الشعبية التقليدية لتذوق أشهر الأطباق السعودية.

 

وأقيم على هامش الحفل معرض للأزياء التقليدية، الذي عرض أزياء من مختلف مناطق المملكة، مما عكس التنوع الثقافي السعودي، بالإضافة إلى معرض للمقتنيات السعودية لمجموعة من التحف والمقتنيات التي تعكس تاريخ وثقافة المملكة، وعبر الجميع عن أعمق مشاعر الود والتقدير للمملكة في يومها الوطني، متمنين لها دوام الاستقرار والازدهار .

 

وفي نهاية الحفل، أعرب القنصل العام للمملكة في الإسكندرية، مزيد بن محمد الهويشان، عن شكره وتقديرهً للحضور على مشاركتهم في هذا اليوم الوطني .

مقالات مشابهة

  • "نحلم ونحقق" لقاءً لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بمناسبة اليوم الوطني
  • «نحلم ونحقق» .. القنصلية السعودية بالاسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الـ 94
  • اليوم الوطني 94.. مسيرات القطاعات العسكرية تجوب طرقات الباحة
  • الدكتور زيد بن سلامة الزيد يرفع أسمى التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • فسيفساء بشعار اليوم الوطني تدخل موسوعة جينيس.. صور
  • الأحساء تحتفي باليوم الوطني 94 بفعاليات ”نحلم ونحقق“ و”الإنسان والإبل“
  • “المهنا”: “نحلم ونحقق” شعار ٌ لليوم الوطني السعودي الـ94 وتجسيدٌ للنهضة الشاملة للمملكة في مختلف الميادين
  • 40 فعالية في 34 موقعًا.. "أمانة القصيم" تحتفي باليوم الوطني 94
  • “احجز تذكرتك الآن” عروض طيران اليوم الوطني 94 والخطوط السعودية تحت شعار نحلم ونحقق