غزة - صفا

أعلنت وزارة الاقتصاد عن إصدار كشف جديد يتعلق بتعبئة الغاز المنزلي للمقيمين والنازحين في محافظة خانيونس والوسطى ورفح. يأتي هذا الكشف كجزء من الجهود المبذولة لتسهيل الحصول على الغاز المنزلي في هذه المناطق.

الكشوفات الجديدة لتعبئة الغاز

تم إدراج الكشوفات الخاصة بتعبئة الغاز على النحو التالي:

كشف الوسطى لتعبئة الغاز بتاريخ 26 و27 سبتمبر

كشف وسطى إقرأ أيضاً تحديث بيانات خدمة تعبئة الغاز والرقم المحمول

كشف خانيونس لتعبئة الغاز بتاريخ 26 و27 سبتمبر

كشف خانيونس

كشف خانيونس تعبئة 25/9- 24/9- 23/9

كشف خانيونس 25/9 - 23/9

كشف الوسطى الجديد تعبئة 25/9- 24/9- 23/9

كشف وسطى 25/9 - 23/9

رابط معرفة حالة التسجيل الإلكتروني لتعبئة الغاز

لمعرفة حالة طلبك أو لإجراء أي تعديلات، يمكنك زيارة الرابط التالي:

حالة طلب تعبئة الغاز

تعليمات الهيئة العامة للبترول للمواطنين تعبئة أسطوانات الغاز: يُرجى إبراز الهوية الشخصية عند تسليم واستلام الأسطوانة من الموزع في الحي.

وتعتبر المسؤولية عن تدقيق البيانات على عاتق الموزع. تحديث الطلبات: بعد تحديث العناوين وبيانات الموزعين، يمكن تعديل الطلب إذا كانت حالته "قيد التنفيذ". يُسمح بتعديل العنوان (المحافظة، المدينة، المنطقة، والموزع) دون التأثير على ترتيب الطلب. رقم الجوال: لضمان سحب الطلب بنجاح، يُرجى التأكد من إدخال رقم جوال صحيح في بوابة التسجيل. إذا تم إدخال رقم غير صحيح، لن يتم سحب الطلب.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: تعبئة الغاز وزارة الاقتصاد خانيونس الوسطى رفح لتعبئة الغاز تعبئة الغاز

إقرأ أيضاً:

الإمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس والأونروا تحذر (شاهد)

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا٬ أن مخيمات النازحين في خان يونس، جنوبي قطاع غزة، تعرضت لموجة من الأمطار، مما أدى إلى غراق عدد من الخيام.


وأوضحت الوكالة، أن أزمة النازحين تتفاقم بسبب النقص الحاد في المواد الأساسية اللازمة لحمايتهم من الرياح والأمطار والفيضانات.

اليوم، تعرضت مخيمات النازحين لأول موجة أمطار في خانيونس في #غزة، لتغرق معها العديد من الخيام وتزداد معاناة العائلات التي تعيش في ظروف قاسية منذ بدء الحرب.

ومع النقص الشديد في المواد الضرورية لحمايتهم من الرياح والأمطار والفيضانات وفي ظل القيود اللوجستية ونفاد الإمدادات، تتفاقم… pic.twitter.com/NE6vYHAoep — الأونروا (@UNRWAarabic) September 22, 2024
وأخلت عشرات العائلات في خان يونس خيامها بعد أن أطلقت بلدية المدينة نداء استغاثة، محذرة من أن بقاء النازحين بالقرب من برك مياه الأمطار مع اقتراب المنخفض الجوي قد يعرض حياتهم للخطر.

#الأونروا: اليوم، تعرضت مخيمات النازحين لأول موجة أمطار في خانيونس في #غزة، لتغرق معها العديد من الخيام وتزداد معاناة العائلات التي تعيش في ظروف قاسية منذ بدء الحرب.

ومع النقص الشديد في المواد الضرورية لحمايتهم من الرياح والأمطار والفيضانات وفي ظل القيود اللوجستية ونفاد… pic.twitter.com/4efnJEjCXT — الوكالة الدولية للإعلام (@imanewskw) September 22, 2024
وأعرب مسؤول الإعلام في بلدية خان يونس وبعض النازحين عن مخاوفهم من تكرار معاناتهم بسبب هذه المشكلة، مما قد يجبرهم على العودة إلى ظروف النزوح الصعبة مرة أخرى.

من جهتها، أطلقت لجنة الطوارئ في بلدية دير البلح وسط قطاع غزة نداء استغاثة تطالب فيه بتدخل فوري لإنقاذ المواطنين والنازحين من خطر الغرق بمياه الأمطار، خصوصاً في منطقة صحن البركة والمناطق المنخفضة بالمدينة.

وأكدت اللجنة أن المدينة، مثل باقي مناطق قطاع غزة، تعرضت لدمار واسع في البنية التحتية نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة، مما أدى إلى تضرر كبير في شبكات الطرق والمياه والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، مما يجعل الاستعداد لفصل الشتاء أمراً في غاية الصعوبة.

وفاقمت الأمطار الغزيرة من الأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة، حيث أعرب العاملون في المجال الإنساني التابعون للأمم المتحدة عن قلقهم البالغ حيال تدهور الوضع الصحي في المنطقة في ظل استمرار القصف والقتال. وأفاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بأن العديد من المناطق في غزة غمرتها المياه، مما زاد من معاناة النازحين.


وتتجاوز أعداد النازحين في ملاجئ الأونروا قدرتها الاستيعابية بمقدار 9 مرات، في حين يعيش الكثيرون في العراء، مما يعرضهم لظروف الطقس القاسية أو في أماكن إيواء غير مجهزة.

وحذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية من صعوبة إدارة ظروف الصرف الصحي في أماكن الإيواء المكتظة، حيث تؤدي الفيضانات وتراكم النفايات إلى انتشار الحشرات والبعوض والفئران، مما يزيد من مخاطر انتشار الأمراض.

مقالات مشابهة

  • «حماية المستهلك» يضبط مخزنا لتعبئة المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية بالغربية
  • ضبط مخزن في طنطا لإعادة تعبئة المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية باستخدام علامات تجارية كبرى
  • الأمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس وأونروا تحذر (شاهد)
  • الإمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس والأونروا تحذر (شاهد)
  • الطلب على الغاز المسال في الشتاء.. خريطة احتياجات 4 أسواق عالمية
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال غزة وشرق خانيونس
  • حوادث المرور..الغاز والتقلبات الجوية: هذه حصيلة يوم واحد فقط!
  • انطلاق قوافل طبية لقرى أبو الريش بأسوان لإجراء كشوفات وفحوصات مجانية
  • استشهاد 25 فلسطينيين في قصف للعدو على حي الزيتون ورفح