أعلن نادي جامعة حلوان عن انطلاق فعاليات أكاديمية الريشة الطائرة لذوي الهمم، تحت رعاية مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية إتاحة الفرص الرياضية لجميع فئات المجتمع، في مبادرة تعكس التزام النادى بالمسؤولية المجتمعية والدمج الرياضي.

وأكد الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن "الأكاديمية تستهدف جميع الفئات العمرية، وتهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الريشة الطائرة وتطوير مهارات اللاعبين، إذ تحظى هذه الرياضة بشعبية كبيرة خاصة بين الناشئين، وتوفر العديد من الفوائد الصحية للممارسين، بما في ذلك تحسين اللياقة البدنية وزيادة مرونة وقوة العضلات.

"

وتشهد الأكاديمية إقبالاً ملحوظاً منذ انطلاقها، حيث تقدم تدريبات تحت إشراف نخبة من أفضل مدربي الريشة الطائرة في مصر. 

وتجري التدريبات يومي السبت والاثنين في تمام الساعة 2:30 ظهرا، وحدد النادي رسوم اشتراك تبلغ 350 جنيهاً لأبناء العاملين و400 جنيهاً لغيرهم.

استراتيجية شاملة لنادي جامعة حلوان

تأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية شاملة لنادي جامعة حلوان تهدف إلى توسيع قاعدة ممارسي الرياضة، وتنمية المواهب الشابة، وتعزيز دور النادي في خدمة المجتمع. كما تعكس التزام النادي بتشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف الفئات العمرية والقدرات، مؤكدة على مبدأ الشمولية والمساواة في الفرص الرياضية.

وبهذه الخطوة الرائدة، أكد نادي جامعة حلوان مكانته كمؤسسة رياضية رائدة تسعى لتحقيق التميز ليس فقط على المستوى الرياضي، بل أيضاً على المستوى الاجتماعي والإنساني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان نادي جامعة حلوان حلوان أكاديمية الريشة أكاديمية الريشة الطائرة ذوى الهمم الریشة الطائرة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، انطلق اليوم الإثنين، "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي، تحت شعار "العمل والتوظيف"، لمعالجة التحديات والحواجز التي تواجه أصحاب الهمم في سوق العمل ورفع الوعي بحقوقهم وقدراتهم في العملية التطويرية.

وتمتد أعمال المؤتمر حتى 25 سبتمبر الجاري في مركز "أدنيك أبوظبي"، بتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومنظمة التأهيل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.

أخبار ذات صلة العين وأوكلاند سيتي.. «اكتساح» و«استعراض عضلات» و«عاصفة»! رئيس الدولة يهنئ خادم الحرمين الشريفين ومحمد بن سلمان باليوم الوطني

وتهدف النسخة الحالية من المؤتمر، التي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، إلى الارتقاء بجودة حياة أصحاب الهمم وتحديد المتميزين الذين يقودون التغيير والابتكار والتمكين في مجال التأهيل، وذلك بحضور ومشاركة نحو 500 شخص من أكثر من 70 دولة، بينهم نخبة من قادة ومسؤولي القطاعات المعنية بهذا المجال.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «بداية جديدة».. «التضامن» تسلم بطاقات خدمات متكاملة لذوي الهمم بالمحافظات
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني من المؤتمر العالمي للتأهيل
  • «حلوان الأهلية» تستقبل لجنة فحص الإمكانيات المادية والبشرية لكلية الطب
  • جامعة حلوان الأهلية تستقبل لجنة فنية متخصصة لفحص كلية الطب
  • انطلاق "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي
  • أسوان تستقبل ملتقى جديدًا ضمن مشروع "أهل مصر" وانطلاق مؤتمر التمكين الثقافي لذوي الهمم
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية
  • جامعة حلوان تشارك في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية