موقع 24:
2024-09-24@13:26:24 GMT

ما سر غياب باسم يوسف عن برومو "آرابز غوت تالنت"؟

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

ما سر غياب باسم يوسف عن برومو 'آرابز غوت تالنت'؟

غاب الإعلامي المصري باسم يوسف، عن البرومو التشويقي الأول للموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب أرابز غوت تالنت "Arabs Got Talent".

وظهر في البرومو الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وهما يسيران باتجاه الزر الذهبي.
وسرعان ما تسبب غياب الإعلامي المصري يوسف في إثارة الكثير من التساؤلات حول دوره في الموسم الجديد، وسبب غيابه.


وفي وقت سابق كانت قناة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية، وكان من بينهم الإعلامي المصري.
البرنامج، الذي تقدمه الإعلامية ريا أبي راشد، من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

قريبًا عودة برنامج Arabs got talent على MBC ????pic.twitter.com/gyEX6776N6

— EDose (@DEDose_ar) September 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإعلامي المصري باسم يوسف السعودية

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تنظم محاضرة مع راكيش ميهرا

أبوظبي (الاتحاد)
بمناسبة الاحتفال بمرور 100 عام على السينما الهندية، أعلنت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي عن تنظيم محاضرة خاصة مع المخرج الهندي السينمائي راكيش أومبراكاش ميهرا، والتي تقدمها الممثلة البوليوودية ميني ماثور، السبت 28 سبتمبر في المنطقة الإبداعية - ياس بأبوظبي.

أخبار ذات صلة جزيرة ياس بأبوظبي تشهد توزيع جوائز «آيفا 2024»

وتكريماً للإرث العريق للسينما الهندية، وبالتعاون مع هيئة الإعلام الإبداعي ولجنة أبوظبي للأفلام، سيتم تقديم عرضاً حصرياً لفيلم Bollywood: The Greatest Love Story، الذي يجسد رحلة السينما الهندية التي استمرت قرناً من الزمان، بدءاً من أصولها إلى تأثيرها العميق على العالم اليوم.
الفيلم من إخراج جيفري زيمباليست، وراكيش الذي اشتهر بأعماله الرائدة التي أعادت تعريف السينما الهندية المعاصرة، حيث يجمع بأعماله بين سرد القصص الاجتماعية والثقافية، وأسلوبه البصري المميز.
وأعرب أندريه تيمينز، مؤسس ورئيس جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، عن سعادته بالاحتفال بمئوية السينما الهندية من خلال هذه الفعاليات المميزة، وبمشاركة المخرج المبدع راكيش ميهرا.وقال: سوف تشكل المحاضرة منصة فريدة من نوعها لعشاق السينما وصانعي الأفلام الشغوفين وطلاب السينما والإعلام، بحيث توفر لهم فرصة للتواصل مع أحد أشهر المخرجين في صناعة السينما.
وأضاف: يكتسب المشاركون رؤى حصرية حول صناعة الأفلام وسرد القصص والعمليات الإبداعية وراء بعض أشهر الأعمال السينمائية، وتقدم لهم الفرصة للتعلم والاستلهام والتواصل مع المبدعين في مجال السينما التعرف على تأثير السينما الهندية.
وقالت عائشة الجنيبي، مدير إدارة تنمية المواهب في هيئة الإعلام الإبداعي: نضع رعاية وتنمية المواهب في قلب أولوياتنا وجهودنا الرامية إلى تحفيز الصناعات الإبداعية النابضة بالحياة، ونفخر باستضافة المخرج المميز راكيش في هذه المحاضرة، التي تمنحنا الفرصة للتعلم مباشرة من قادة الصناعة وفهم المزيد من رحلاتهم الفردية نحو التميز. 
وأضافت: من خلال المختبر الإبداعي، ذراع تطوير المواهب لدى هيئة الإعلام الإبداعي، سنواصل توفير هذه الفرص لإلهام العقول الشابة من ضمن نظامنا الإبداعي وتعميق الفهم لما يجعل السينما الهندية مميزة للغاية.

مقالات مشابهة

  • بدء الموسم الخامس من برنامج "عايشين بخيرها"
  • برومو "غلادييتور 2" أكثر دموية وصراعاً في روما
  • مدرب المصري البورسعيدي: حققنا مكسب صعب بتأهلنا لدور المجموعات بالكونفدرالية
  • جدل واسع حول تصرفات غير لائقة لمغربيات في برنامج الواقع قسمة ونصيب
  • الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تنظم محاضرة مع راكيش ميهرا
  • هكذا احتفل "فيفا" بإنجازات الأهلي المصري
  • بدون ضامن.. سيارة أحلامك بتمويل 3 ملايين جنيه من البنك الأهلي المصري
  • طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف
  • «بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة