قام السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة ميدانية تفقد خلالها عددًا من محطات المياه، شملت كل من محطة السيوف ومحطة النزهة، واختتمها بزيارة محطة المنشية.

وهدفت الزيارة إلى متابعة أعمال الإحلال والتجديد، والتأكد من سير العمل بكفاءة في المحطات، وخلال الجولة قام المهندس أحمد جابر بتفقد العنابر والورش والمروقات والمرشحات، حيث اطمأن على جودة الخدمات المقدمة وسير العمليات التشغيلية.

وأكد المهندس أحمد جابر على أهمية تحسين البنية التحتية لمرافق المياه لضمان تلبية احتياجات المواطنين، مشددًا على التزام الشركة بتحسين مستوى الخدمات وتقديم مياه نقية وآمنة للمواطنين، وأننا نعمل بجد لضمان استدامة خدمات المياه وتحقيق أعلى معايير الجودة.

وأوضح  “جابر” مدى جاهزية الشركة بكامل معدتها للتعامل مع أي طارئ يمكن أن يحدث وجاء ذلك في إطار استعدادات الشركة لاستقبال موسم الشتاء.

IMG-20240924-WA0049 IMG-20240924-WA0052 IMG-20240924-WA0047 IMG-20240924-WA0048 IMG-20240924-WA0046

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جابر احتياجات المواطنين الخدمات المقدمة العمليات التشغيلية المهندس احمد جابر تحسين البنية التحتية رئيس مياه الإسكندرية معايير الجودة IMG 20240924

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: المياه آمنة في المحافظة.. "وشربتها مع الناس"

قال اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، إنهم توجهوا اليوم إلى منطقة أبو الريش وتفقد عدد من المدارس، ونسبة الحضور تصل إلى 100%، ثم زار أحد المنازل وتناول الشاي والمياه مع أهله.

هل صرف شركة كيما السبب في إصابة أهالي أسوان بنزلات معوية؟.. القابضة تجيب مشاهد لآثار الدمار والحرائق في حيفا وكريات بياليك بعد ضربات حزب الله (فيديو)

وأشار كمال، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أنه استمع إلى أهالي مطالب قية أبو الريش، معلقا: "شربت معاهم الشاي والماية.. وده أبلغ رد على الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا".

وأضاف اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أنه تفقد اليوم أحد محطات المياه وتأكد أن المياه آمنة ومطابقة للمواصفات الفنية، وصالحة للاستهلاك الآدمي، معلقا: "لو المياه في أسوان مش هتكون جميلة أمال هتكون جميلة فين". 

مقالات مشابهة

  • الإسكندرية تستعد للشتاء.. جولة تفقدية لمحطات المياه للتأكد من جاهزيتها
  • جولة ميدانية بمدارس إبشواي وشرق الفيوم لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
  • محافظ أسوان: المياه آمنة في المحافظة.. "وشربتها مع الناس"
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدرسة المحمدية للبنات
  • شركة مياه الإسكندرية تفوز ببطولة الجمهورية للشركات فى الشطرنج
  • محافظ كفر الشيخ يكافئ أحد أبطال النظافة بميدان الـ47 خلال جولة ميدانية
  • في أول أيام الدراسة.. جولة لرئيس الإدارة المركزية ووكيل تعليم الفيوم بمدارس المحافظة