مسلسل برغم القانون.. بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل برغم القانون منذ بدء عرض حلقاته، عبر الفنان محمد القس عن امتنانه، ووجه رسالة للجمهور بعد نجاح مسلسل «برغم القانون».

محمد القس يوجه رسالة للجمهور

عبر الفنان محمد القس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن امتنانه لكل ردود الفعل الذى لاقاها حول دوره بمسلسل برغم القانون، قائلاً: «برغم القانون بوست طويل شوية.

. أولاً حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي أتكرموا عليا بالتعليقات والرسائل طول الفترة الماضية».

وتابع: «بعتذر منكم نفرا نفرا على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير، إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم».

برغم القانون

وأضاف: «ثانيا.. الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد.. حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم».

ثم انهي حديثه قائلاً: «ثالثا.. مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل حظيت أن التقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام.. ونتمنى جميعا أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة».

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

-يعرض مسلسل برغم القانون تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل على قناة ON

- يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي أحمد زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاًأحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسلات 2024 مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 موعد عرض مسلسل برغم القانون مسلسل فعل ماضي مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 6 برغم القانون 8 مسلسل برغم القانون الحلقة 8 عرض مسلسل برغم القانون محمد القس

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبد العزيز يكشف كواليس تصوير «برغم القانون».. السر في كبوت العربية

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن الصعوبات التي تعرض لها فريق تصوير مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة on بطولة إيمان العاصي.

كواليس تصوير برغم القانون 

وشارك محمد محمود عبد العزيز جمهوره بفيديو من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون عبر صفحته الخاصة على موقع انستجرام، وعلق عليه: «الفيديو ده عشان عايز أبين لحضراتكم جزء ولو صغير من تفاصيل الشغلانة، الأستاذ ماركو هنا بيفك الكاميرات من على كبوت العربية بعد ما خلصنا مشهد حواري وأنا سايق العربية».

وتابع محمد محمود عبد العزيز: «وطبعا عشان الحوار يتسجل لازم يكون معانا حد عشان أجهزة التسجيل وطبعا مينفعش يركب معانا عشان هيبان في الكاميرا لذلك بيضطر الأستاذ ميمو يركب في شنطة العربية في الحر ده ويقفل على نفسه وإحنا بنصور وسايقين العربية وكل ما نعمل ستوب أنزل أجري أفتح له عشان يرتاح شويه».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

وأضاف: «شكرا من كل قلبي للجنود المجهولة اللي الجمهور مايعرفش تفاصيل شغلهم اللي لا يقل أهمية عن أي قسم معروف للناس، الناس المخلصة اللي بتحب الشغلانة واللي لولاهم ولولا شغلهم وتعبهم الشغلانة ماتكملش».

أبطال مسلسل برغم القانون 

يذكر أن مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، هاني عادي، جوري بكر، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام. 

 

مقالات مشابهة

  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • بعد تصدره التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟
  • الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تكشف حقيقة زوجها
  • لأول مرة.. محمد القس يعلق علي دوره في "برغم القانون": بعتذر ليكم كلكم
  • محمد القس عن اليوم الوطني السعودي: أدام الله علينا نعمة أوطاننا
  • محمد محمود عبد العزيز يكشف كواليس تصوير «برغم القانون».. السر في كبوت العربية
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • «مسمحاكي».. رسالة مي كساب لـ إيمان العاصي بعد ظهورها في برغم القانون
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»