تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مجهولة الهوية بمياه البحر الصغير، وتم نقلها لمستشفى دكرنس تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بعثور عددا من الاهالى بدائرة مركز شرطة دكرنس على جثة شخص غريقا بمياه البحر الصغير، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز والإنقاذ النهرى لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الخامس من العمر "مجهول الهوية" لقى مصرعه غرقًا في مياه البحر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تباشر النيابة العامة التحقيقات في حريق نشب داخل معهد الأورام بسوهاج، وطلبت النيابة التحريات البحث الجنائي حول ملابسات وظروف الواقعة وسؤال بعض العاملين.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق داخل غرف ممرضات معهد الأورام في سوهاج.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، إذ تمكنت من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده لباقي الأماكن، كما تم الدفع بعدد 11 سيارة إسعاف.

وتبين من المعاينة الأولية لرجال البحث الجنائي في سوهاج، أن الحادث لم يسفر حتى الآن عن إصابات أو ضحايا، وتجرى قوات الحماية المدنية في سوهاج الآن عمليات التبريد.

كما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد من أسرة شاب، عثر على جثته بمنطقة زراعية في الوراق، وذكروا أنهم لم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وأكدوا أنهم فوجئوا بتغيبه، وعقب ذلك تم إبلاغهم بالعثور على جثة شاب بالوراق، وتعرفوا عليها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الشاب كان من متعاطي المواد المخدرة، وحقن نفسه بجرعة مخدر زائدة، تسببت في إنهاء حياته، وبمناظرة جثته، لم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، حيث أكدوا أنهم عثروا على الجثة وسط منطقة زراعية، فسارعوا لإبلاغ قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن غموض العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق، حيث تبين أنه حقن نفسه بمادة مخدرة، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة زراعية في الوراق، انتقلت قوة أمنية بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب، لا توجد به إصابات ظاهرية في الوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الأمنية بالدقهلية جثة جثة مجهولة الهوية مياه البحر الصغير البحر الصغير دكرنس النيابة العامة مستشفى دكرنس مديرية أمن الدقهلية شرطة النجدة مركز شرطة دكرنس جثة شخص غريق العثور على جثة رجال المباحث فی سوهاج

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف ملابسات مصرع ابن المطرب إسماعيل الليثي في الجيزة

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة إبن المطرب إسماعيل اللليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، حيث تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.


واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار في المنيرة الغربية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الطفل يدعى رضا، يبلغ من العمر 9 سنوات،  إبن المطرب إسماعيل الليثي، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، مما أسفر عن مصرعه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق


وأعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك  يارب.
 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان شاب بمنطقة زراعية في الوراق
  • جرعة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق
  • تفاصيل العثور على جثة شاب وسط زراعات الوراق
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شاب في الجيزة
  • تفاصيل العثور على جثة مدفونة داخل أرض زراعية في أوسيم
  • سرنجة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب بمنطقة زراعية في الوراق
  • حقنة مخدر وراء العثور على جثة شاب في الوراق
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع ابن المطرب إسماعيل الليثي في الجيزة
  • تحرش وإرسال صور فاضحة.. تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات قضية صلاح التيجاني (تفاصيل)