جذبت مدينة نيفر لاند الترفيهية وهي أكبر مدينة ألعاب مائية بمصر والشرق الأوسط، آلاف السياح من أوروبا من مختلف الجنسيات الأجنبية إلى مدينة الغردقة، إذ افتتحها أحمد عيسى وزير السياحة السابق واللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر قبل عامين.

مدينة نيفر لاند الترفيهية 

وأشار محمد عيد، خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن مدينة نيفر لاند أحدثت رواجا سياحيا بالغردقة، مما جعل السياح يتوافدون إلى الغردقة من دول العالم، حيث تتضمن أجنحة فندقية تبلغ 155 غرفة وجناحا فندقيا ومسرحًا كبيرًا، ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

نيفر لاند أكبر مدينة ترفيهية 

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن المدينة الترفيهية تضم عددا من الألعاب المائية وصالة التزلج الأولى في البحر الأحمر وحمام السباحة الطائر ومجموعة ألعاب VR تضيف طابع التكنولوجيا لزئراي المدينة الأكبر في الشرق الأوسط.

واستقبلت منذ ساعات مدينة نيفرلاند وفد شركات السياحة التركية، الذي يزور مصر حاليا بدعوة من هيئة تنشيط السياحة المصرية ضمن الجهود المستمرة لزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر حيث أبدى الوفد إعجابه بمدينة الغردقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة

إقرأ أيضاً:

«صحة البحر الأحمر»: إجراء 22 جراحة ضمن مبادرة «بداية» بمستشفى الغردقة العام

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة، عن إجراء 22 عملية جراحية كبيرة في مستشفى الغردقة العام، ضمن مبادرة «بداية».

مستشفى الغردقة العام

ومن جانبه أشار الدكتور عمرو عادل مدير إدارة مستشفيات البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن العمليات تضمنت جراحة أوعية دموية وجراحة تجميل لإنقاذ مريض تعرض لإصابة بأداة حادة، وإصلاح الأنسجة والشريان وإيقاف النزيف، بجانب 4 عمليات جراحة أطفال، و8 عمليات أنف وأذن، و4 عمليات نساء وتوليد، و5 عمليات جراحة عامة وجراحة أورام تجميلية، كما تم إجراء بعض العمليات التي تحتاج إلى مهارات فائقة، منها استئصال حصوات بالمرارة لطفل عمره 10 سنوات، واستئصال أورام بالجسم واستئصال ورم بالغدة الدرقية وإصلاح فتق إربي وفتق سري.

أعمال مبادرة بداية

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر، في بيان صادر اليوم، إلى أن أعمال مبادرة بداية مستمرة لتوفير كل الخدمات الطبية للمواطنين، موجهًا الشكر للأطقم الطبية على جهودهم المتميزة وتفانيهم في خدمة المرضى، لافتا إلى أن هذه الجهود تأتي للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات.

مقالات مشابهة

  • في المغرب.. اكتشاف أكبر وأقدم مجتمع زراعي عاش قبل 5 آلاف سنة
  • تعليق استقبال طلبات إنشاء فروع جديدة لشركات السياحة لمدة 6 أشهر
  • محافظ البحر الأحمر يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات بشوارع الغردقة
  • مهرجان الغردقة يخصص جلسة لعلاقة السياحة بصناعة السينما و تحويل الوطن العربي لبلاتوه مفتوح
  • شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة
  • انتظام الدراسة بمدارس الغردقة
  • رمال أنطاليا الذهبية تجذب السياح: زيادة 8% في عدد الزوار هذا العام!
  • «صحة البحر الأحمر»: إجراء 22 جراحة ضمن مبادرة «بداية» بمستشفى الغردقة العام
  • عروض الضوء على الجبال تجذب آلاف الزوار في فعاليات اليوم الوطني الـ 94 بمنتزه السلام بحائل