البوابة نيوز:
2024-09-24@12:30:49 GMT

عامل يقتل زوجته بسبب خلافات منزلية بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جريمة بشعة بسبب قيام عامل بذبح زوجته نتيجة نشوب خلافات بينهم قام على إثرها بطعنها بسكين حاد ولم يتركها إلا جثة هامدة وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع ربة منزل على يد زوجها بمدينة شبرا الخيمة فى مشاجرة بينهما داخل المنزل.

إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الجريمة وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة ربة منزل ملقاه على الارض داخل منزل بمنطقة السعادة بمدينة شبرا الخيمة بسبب نشوب مشاجرة مع زوجها بسبب خلافات بينهما تعدى عليها الزوج بسلاح أبيض (سكين) وتم ذبحها ولفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة ربة منزل شبرا الخيمة عامل يقتل زوجته محافظة القليوبية مدينة شبرا الخيمة يقتل زوجته

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة

نشب حريق هائل داخل مصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتم الدفع بسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بحى غرب شبرا الخيمة وجار السيطرة على الحريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتبين من التحريات نشوب الحريق فى الطابق الثامن بمصنع ملابس وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور
  • انتداب المعمل الجنائي في حريق مصنع شبرا الخيمة (صور)
  • انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع شبرا الخيمة.. صور
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة
  • ربة منزل تحاول إنهاء حياة زوجها وطفلهما بسبب خلافات أسرية بطهطا
  • المشدد 10 سنوات لشقيقين لتعديهما على ربة منزل وابنتها بسبب خلافات الإرث
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات في شارع الرشاح بشبرا
  • في وسط الشارع.. ربة منزل تطعن طليقها في بطنة بسبب خلافات مالية