وقعت شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق لإنشاء 10 مباني إدارية بمراكز الشباب بعدة محافظات.

جاء ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على أهمية التعاون مع كافة الهيئات لمزيد من النجاحات على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى توجيهات وزير الشباب برفع قدرات شركة المدن التقنية والفنية من خلال التعاون مع كبري الشركات لتبادل الخبرات وتفعيل بروتوكولات التعاون معها.

ووقع على بروتوكول التعاون محمد رائف عضو مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة المدن والمهندس أحمد عباس عضو مجلس الادارة المنتدب للمقاولون العرب في حضور رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب اللواء محمد مندور.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة من شركة المدن خلال الفترة الماضية وتنفيذ عشرات بل مئات المشروعات في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وغيرها من الهيئات الشبابية والرياضية مؤكداً أهمية توقيع مثل هذه البروتوكولات.

وأوضح وزير الرياضة أن التعاون والعمل سوياً مع كبري الهيئات في مجال الإنشاء يساهم في انجاز المشروعات في أسرع وقت وبجودة عالية، فضلاً عن الاستفادة من الخبرات الكبيرة لتلك الهيئات التي اكتسبها العاملون بها على مدار عقود طويلة.

فيما أبدى محمد رائف الرئيس التنفيذي لشركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية تفاؤله بهذا التعاون المثمر الذي سينعكس بكل تأكيد علي كفاءة التنفيذ وتعظيم الاستفادة العائدة علي منشآت وزارة الشباب والرياضة، موضحاً أن التعاون مع المقاولون العرب سيكون خطوة مهمة في مشوار شركة المدن لمزيد من النجاحات في مجال إنشاء الأبنية داخل مراكز الشباب المتعددة على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن البروتوكول يتضمن إنشاء 10 مباني ادارية في عدة مراكز شباب على مستوى الجمهورية، وسيتم العمل على التنفيذ سريعاً، مؤكداً أن تلك الخطوات سيتبعها مزيد من التعاون مع كبري الهيئات في المرحلة المقبلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة التعاون مع شرکة المدن

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لــ «تنمية المهارات القيادية للشباب» في الغربية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية ،  
فعاليات البرنامج التدريبي لــ «تنمية المهارات القيادية للشباب» ، بمشاركة 100 شابًا وشابة من الكوادر الشبابية المميزة بمراكز شباب المحافظة ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ؛ وزير الشباب والرياضة .

وتناولت فعاليات اليوم الاخير من البرنامج 
محور :" نحو بناء نموذج واقعي في صناعة القائد الناجح" ، كيفية توفير مساحة تدريبية ملهمة للكوادر الشبابية  وتطوير مهاراتهم وخبراتهم وتأهيلهم للمستقبل، مع استعراض  أدوات القيادة واستراتيجياتها ومنهجياتها، وطرق اكتشاف القدرات والطاقات الكامنة لدى القادة ، بمشاركة /الدكتور شيماء أغا ، عضو المجلس القومي للمرأة .

كما تعرف المشاركون في الجلسة الختامية علي 
كيفية " إدارة الأزمات وإتخاذ القرارات ،إدارة الوقت، والعمل ضمن الفريق ،وكذا مهارات الإتصال والتواصل ، بالإضافة الي التفكير الإبداعى ، تحديات الادارة و الاعمال في القرن الحادي والعشرين  ، ميزات وصفات الادارة الحديثة والمعاصرة ، وأساليب وأدوات المفكر الناحج ، أنماط الشخصيات الادارية وسبل نجاح كل شخصية منها ، مبادئ وأسس الادارة الابتكارية والادارة المنفتحة ، آليات ادارة الحوارات والمناقشات " حيث ادارت الجلسة الدكتورة / راندا الديب ،  أستاذ بكليه التربيه- جامعة طنطا.

تجدر الإشارة الي أن البرنامج يستهدف :" بناء القدرات وصقل المهارات القيادية للمشاركين  تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ ، وتعزيز  الهيكل الإداري للدولة بكافة قطاعاتها بالصف الثاني من الكوادر المؤهلة لتولي المناصب القيادية خلال المرحلة المقبلة"  .

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار و«المتحدة» للتوعية والترويج للاستثمار في مصر
  • بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والمتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الاستثمار للتوعية والترويج للاستثمار في مصر
  • تجهيز صالة مونديال الأندية لليد بالعاصمة الإدارية.. وتعليمات خاصة من وزير الرياضة
  • العسومي يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية
  • بعد توجيهات الرئيس السيسي.. قرارات عاجلة من وزير الشباب والرياضة
  • تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.. نادى مدينة ٦ أكتوبر يُنظم فعاليات مهرجان الرياضة للجميع
  • وزارة الشباب تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لــ «تنمية المهارات القيادية للشباب» في الغربية
  • مساعد وزير الشباب: سنبرم بروتوكول تعاون لتبني مشروعات ملتقى الابتكارات