أبدى توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني المخضرم، سعادته بالانطلاقة الرائعة لفريقه في الموسم الجديد بمختلف المسابقات، بعدما أمضى موسمين متواضعين، وفقا لمعاييره.

وقال مولر في مقطع فيديو نشرته رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء "يجب أن تشيروا إلى أن الطريقة التي نلعب بها في الوقت الحالي ممتعة للغاية".

وفاز بايرن بمبارياته الست الأولى بجميع البطولات، بفارق أهداف مذهل، حيث أحرز لاعبوه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 5 أهداف فقط خلالها، تحت قيادة مديره الفني البلجيكي الجديد فينسنت كومباني.

وقدم لاعبو بايرن أداء رائعا في لقاءات الفريق الثلاثة الأخيرة، حيث تغلب الفريق البافاري 6 / 1 و5 / صفر على مضيفيه هولشتاين كيل وفيردر بريمن بالدوري الألماني على الترتيب، فيما انتصر 9 / 2 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بدوري أبطال أوروبا.

وخرج بايرن دون ألقاب لأول مرة منذ عام 2012 في الموسم الماضي، علما بأنه توج بالدوري الألماني موسم 2022 / 2023، للمرة الـ11 على التوالي، مستفيدا من تعثر غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في المرحلة الأخيرة من المسابقة آنذاك.

وقال مولر "بالطبع هناك الكثير من الأهداف، لكنني أرى أن إحراز هذا الكم الكبير من الأهداف جاء نتيجة لأسلوب اللعب وكيفية إحيائه على أرض الملعب. هذا أمر لم يكن موجودا منذ فترة طويلة".

أضاف المهاجم المخضرم "لقد كانت هناك بالتأكيد بعض المباريات الجيدة في السنوات الأخيرة. لكنني أعتقد أن هذه السيطرة في المباريات هي أمر جديد.ينبغي عليكم أن تكونوا صادقين بشأن ذلك. نعم، إنه شعور جيد".

شدد مولر على أن هيمنة بايرن الحالية تشبه تلك التي كانت في أوقات معينة تحت قيادة المدربين هانزي فليك وجوسيب جوارديولا ويوب هاينكس - والتي كان أبرزها التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) التي حققها الفريق عامي 2013 و2020.

ويستعد بايرن لخوض اختبار حقيقي لقدراته وبدايته القوية في الموسم الحالي، حينما يستضيف يوم السبت القادم فريق باير ليفركوزن، الفائز بالثنائية المحلية "الدوري والكأس" في الموسم الماضي، من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني توماس مولر الدوری الألمانی فی الموسم

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد

 
كشفت وسائل إعلام إسبانية أن بايرن ميونخ الألماني تخلى أخيرًا عن محاولة إقناع نجمه الكندي ألفونسو ديفيز بتجديد عقده وبالتالي قد يكون ديفيز أقرب إلى ريال مدريد.


ولفتت شبكة ريليفو الإسبانية أن بايرن ميونخ بذل محاولات متقطعة للوصول إلى وكلاء ديفيز في الأشهر القليلة الماضية ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات.


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن ألفونسو ديفيز عرض خفض طلباته بشأن الراتب من 20 مليون يورو سنويًا إلى 17 مليون يورو مع اقتراب عرض النادي البافاري السابق من هذا الرقم.

كأس السوبر المصري للسيدات بين توت عنخ آمون ووادي دجلة الخميس المقبل تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي


وأكدت الشبكة الإسبانية أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة حقيقية منذ ذلك الحين مع انتظار ريال مدريد متابعًا للملف من بعيد مع العلم بأن عقد ديفيز الحالي ينتهي في عام 2025.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أن هذا يعني بأن الوقت الحاسم اقترب لحسم مستقبل ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا ولكن ريال مدريد لن يقم بمحاولة للتعاقد معه في يناير المقبل.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن ريال مدريد عازم على البقاء بعيدًا في الميركاتو الشتوي ويظل هدف الملكي هو استهداف التعاقد مع ديفيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حُر.

مقالات مشابهة

  • توماس مولر : البايرن يلعب بطريقة ممتعة للغاية
  • مدير بايرن ميونخ يوضح مصير مولر ونوير
  • الفونسو ديفيز يثير الشكوك مجدداً حول مستقبه مع بايرن ميونخ
  • ألفونسو ديفيز يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يواصل عروضه القوية باكتساح فيردر بريمن بالوري الألماني
  • إعصار بايرن ميونخ يدمر بريمن
  • بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بخماسية في الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني