أطلقت وزارة الدفاع في الإمارات، منصة "تجنيد" الخاصة باستقطاب وتجنيد القوات المسلحة إلكترونياً، عبر 6 خطوات سريعة وسهلة، وذلك في إطار السعي لتحقيق الأهداف المرجوة من التحول الرقمي.

وأوضح الدليل الإرشادي آلية التسجيل في منصة "تجنيد"، أنه "يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمنصة www.tajneed.gov.ae، والتسجيل بالهوية الرقمية، وتعبئة استمارة البيانات، خلال 7 أيام من التسجيل، ثم تقديم المعلومات المطلوبة في الاستمارة، والتأكد من الوثيقة وإرسال طلب الانضمام للوزارة".


وأشار الدليل إلى أن "النماذج الإلكترونية المطلوبة لتقديم طلب الانضمام، تشمل: البيانات الشخصية، والعنوان وأرقام التواصل، والبيانات الدراسية، واللغات ودرجة اجادها، والهوايات، وبيانات الوالدين، وبيانات الزوج أو الزوجة والأبناء، إضافة إلى بيانات الإخوة والأخوات، والأقارب داخل الدولة".

وأضاف أن "النماذج تتضمن أيضاً بيانات مالية وعقارية ورخص تجارية، والخبرات العسكرية والمدنية، ونبذة عن السيرة الذاتية، والدول التي زارها المتقدم، ومعلومات عن الحالة الصحية".
ونوه إلى أنه "بعد إرسال الطلب، يتقلى المتقدم إشعاراً على الموقع بنجاح عملية التقديم، إضافة إلى رسالة نصية تتضمن الرقم المرجعي للطلب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

روسيا تدمر منصة صاروخية أمريكية الصنع تابعة لاوكرانيا

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن قواتها دمرت منصة صاروخية أمريكية الصنع من طراز "هيمارس" تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، في مقاطعة سومي، من خلال استخدام صواريخ من طراز "إسكندر"،  وفقا لما أوردته وكالة" سبوتنيك". 

روسيا: استهداف معدات عسكرية أوكرانية في مقاطعة كورسك بوشكوف: افتقار النخبة السياسية البريطانية إلى الذكاء يجرها لحرب مع روسيا

وأضافت الدفاع الروسية، في بيانها، أن "طاقم نظام الصواريخ التكتيكية "إسكندر" التابع للقوات المسلحة الروسية، شن هجوما صاروخيا على موقع للقوات المسلحة الأوكرانية، تتمركز فيه منصة صاروخية أمريكية من طراز "هيمارس" في بلدة شابوشنيكوفو الواقعة في مقاطعة سومي".

وأضافت الدفاع الروسية أنه بعد عمليات استطلاع تم رصد المنصة التي كانت تتحضر لإطلاق صواريخ على الأراضي الروسية، وتم تدميرها بالكامل مع طاقمها.

وتم نشر مقطع فيديو لعملية استهداف المنصة الصاروخية الأمريكية الصنع التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة سومي.

وفي السادس من أغسطس الماضي، شنّت وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية هجومًا بهدف الاستيلاء على أراض في مقاطعة كورسك الروسية.

مقالات مشابهة

  • ما هي القوات المشتركة التي تقاتل بجانب القوات المسلحة السودانية؟
  • العراق.. «عين الأسد» تبدأ الدورة التدريبية الثالثة
  • وزارة العمل تقدم برامج تدريبية مجانية على 10 مهن.. اعرف خطوات التسجيل
  • خطوات تعديل رغبات الثانوية الأزهرية 2024.. ورابط التسجيل
  • رابط تعديل رغبات الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف خطوات التسجيل
  • روسيا تدمر منصة صاروخية أمريكية الصنع تابعة لاوكرانيا
  • رابط مؤتمر الشباب في الإمارات 2025.. خطوات وشروط التسجيل
  • منصة "بيانات".. أداة فاعلة لتحليل المؤشرات المالية وتعزيز الشفافية ببورصة مسقط
  • القوات المسلحة والتصنيع الحربي.. الإنجاز الأعظم لثورة الـ21 من سبتمبر الخالدة