بتجرد:
2024-09-24@12:34:44 GMT

هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟

متابعة بتجــرد: انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار عن توقف تصوير مسلسل “فهد البطل” للفنان أحمد العوضي بعد الحريق الذي شبّ في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونفى مصدر من داخل العمل لـ”لها” كل ما تردّد عن هذا الأمر، مؤكداً أن الحريق الذي اندلع مساء أمس في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج لم يؤثر في تصوير المسلسل لأنه شبّ بعيداً عن ديكورات المسلسل، وأن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى الديكور الخاص بالعمل.

وأكد المصدر أن التصوير توقّف لساعات معدودة خشية أن يمتد الحريق إلى مكان التصوير أو يتأذّى أي من فريق العمل، وهو ما دفع مخرج المسلسل محمد عبد السلام لاتخاذ قرار بإيقاف التصوير لحين إخماد الحريق، وبالتالي لا صحة لما قيل عن تضرّر الديكور الخاص بالمسلسل من الحريق.

مسلسل “فهد البطل” هو بطولة الفنانين: أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور أحداثه في إحدى قرى الصعيد حيث يعيش “فهد البطل”، الذي يعمل في مصنع رخام، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات التي تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ويدخل في مشاكل كثيرة ويأتي الى القاهرة للبحث عن لقمة العيش، ويدخل السجن في الحلقات الأولى من العمل.

main 2024-09-24Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فهد البطل

إقرأ أيضاً:

عرض الموسم الـ6 من المسلسل الشهير “المؤسس عثمان” 

سيتم عرض الجزء السادس، من المسلسل التاريخي الشهير “المؤسس عثمان”، قريبا، وسط ترقب كبير من الجمهور .

وتم الإعلان عن انضمام 12 نجمًا جديدًا، للمسلسل التركي والذي عرف شهرة واسعة في الوطن العربي.

وبحسب التسريبات يتتبع الموسم الجديد محاولات المؤسس عثمان، والذي يجسد دوره النجم التركي بوراك اوزجفيت، للسيطرة على بورصة. بعد أن كان سيطر على قلعة ميكجة في نهاية الموسم الخامس.

وبورصة بالنسبة للمؤسس عثمان، هي بمثابة بداية لتحقيق حلمه الكبير في بناء الدولة العثمانية. ومن المتوقع أن يشهد الموسم العديد من المعارك والقصص.

وسيحْضُر في الموسم السادس عدد من النجوم الأساسيين، الذين شاركوا في المواسم السابقة. وأبرزهم: بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وجلال آل، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وإيمره باسالاكغ، ونور الدين سونماز.

وتم التعاقد مع 12 نجمًا جديدًا للانضمام إلى الموسم الجديد وهم: علي سورميلي، وأوزغور تشيفيك. وبوسي بوسي كهرمان، وفايزا إيشك، وإكين ميرت دايماز، وعلي أونسوز، وإرديم شانلي. وتانر إرتوركلر، ويلدريم جوتشلوك، وإكين باسفان أوغلو، وسونات دورسون، وألكان كيزيليرماك.

ومن المقرر أن يتولى إخراج الموسم أحمد يلماز، على أن يكتب السيناريو ورشة من الكتاب أبرزهم: محمد بوزداغ، وعائشة موتلوغيل. وفاطمة نور جولدالي، ومحمود بورا إرديم، ومحمد آري وآخرون.

وحسب الإعلان الترويجي الأول للموسم الجديد سيعرض المسلسل يوم الـ2 من أكتوبر المقبل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «تيتا زوزو».. دراما صراع الأجيال
  • خالد محمود: اعتذرت عن دوري بمسلسل الحقيقة والسراب 3 مرات لهذا السبب
  • في ذكري ميلاد سيد حجاب| كواليس تتر مسلسل المال والبنون
  • في ذكري ميلاد الشاعر الكبير سيد حجاب.. كواليس تتر مسلسل المال والبنون
  • مؤلفة "برغم القانون": تعمدت أن تمس شخصية إيمان العاصي الكثير من النساء.. وهذا سبب انتشار البطولة النسائية (حوار)
  • «ديبو»… مسلسل مصري يراهن على الكوميديا وجمهور «المنصات»
  • عرض الموسم الـ6 من المسلسل الشهير “المؤسس عثمان” 
  • هل تشارك مي عز الدين في “المداح”؟.. حمادة هلال يجيب
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي