رد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات عمرو أديب المتعلقة بمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، التي ستقام في 27 سبتمبر في السعودية.

شوبير يرد على عمرو أديب ويكشف كواليس مباراة السوبر الأفريقي 1994 ضد الزمالك

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية: "عمرو أديب نكشني أمس، وقررت أن أرد عليه، في مباراة السوبر الأفريقي عام 1994، كانت واحدة من أقل المباريات تركيزًا للأهلي، سافرنا بطائرة خاصة وكانت هناك رحلة مع الجمهور".

خالد الغندور يكشف عن قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الزمالك سر تواجد الونش في قائمة الزمالك رغم عدم التعافي من الإصابة

وتابع شوبير: "عندما وصلنا إلى جنوب إفريقيا، كان الفندق مفتوحًا للجميع، وهو أمر غير معتاد في سياسة الأهلي، كانت هناك ثقة كبيرة في الفوز، حتى إن التدريبات كانت تتم أمام الجميع، المدرب ألان هاريس اشتكى من ذلك، وكنت كابتن الفريق، وعبّرت عن استيائي أيضًا".

وأوضح شوبير: "أخبرت كابتن طارق سليم أن هذا الأمر غير مقبول، حيث كان هناك شخص قريب من كابتن محمود الجوهري يتواجد معنا طوال الوقت، مما كان يعرض أسرار الفريق للخطر، وهذا ما حصل بالفعل".

واختتم شوبير بالحديث عن الحكم: "لم يتم الاستجابة لشكوانا، وانتهت المباراة بفوز الزمالك، ولا أريد التطرق إلى موضوع الحكم الجنوب أفريقي، لأن طرد محمد يوسف كان قرارا غريبا جدا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفریقی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء، الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟ هل يحسم ليفاندوفسكي صفقة بديل تير شتيجن لصالح برشلونة؟ تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

‎حراسة المرمى: محمد الشناوي.

‎خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم 
‎ويحيى عطية الله.

‎خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو.

‎خط الهجوم: وسام أبو علي.


وتنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة إم بي سي مصر بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة واللذان حصلا على حقوق نقل مباراة قمة نهائي كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • عمرو أديب يتوقع سيناريو مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • أيمن منصور يكشف كواليس هدفه التاريخي في السوبر الإفريقي 1994
  • الزمالك هيكسب.. عمرو أديب يوجه رسالة لتركي آل الشيخ قبل السوبر الأفريقي
  • أديب عن مباراة السوبر: "إن شاء الله الزمالك يعمل مفاجآت ويدخل في التمانيات"
  • عاجل| الزمالك يطالب «كاف» بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي
  • شوبير: الزمالك يستخدم تصريحات بلال الساخرة لتحفيز لاعبيه قبل السوبر الأفريقي
  • برنامج الزمالك حتى مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي