تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، معلمة بعد فوزها في الأسبوع العربي للبرمجة للعام الثاني على التوالي على مستوى العالم العربي، في المسابقة الخاصة بالذكاء الاصطناعي في خدمة اللغة العربية، والتي ينظمها مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، كما فاز الفريق الذهبي بالمركز الثاني، والمكون من محمد فؤاد خفاجة، وصابرين رضا وشريفة صبحي، بمدرسة التربية الفكرية بكفر الشيخ.

كما أشاد وكيل الوزارة بكل من: مي على صالح، معلم تربية فنية بمدرسة التربية الفكرية بكفر الشيخ، وأيمن عبد العزيز نصر، منسق التربيه الخاصة، وأسامة شعبان، مدير المدرسة الفكرية، ورحاب رشاد، مدير إدارة التربية الخاصة، وهاني حمدان، المسؤول الأول عن البرمجة بالمديرية.

وكانت قد أعلنت إدارة الأسبوع العربي للبرمجة "المنظمة العربية للتربية والعلوم"، فوز مي علي صالح، معلم تربية فنية بمدرسة التربية الفكرية بكفر الشيخ، وأيمن عبد العزيز نصر، منسق التربية الخاصة للأسبوع العربي بكفر الشيخ، مقدمة التهنئة للمدارس المتوّجة وللمتفوقين من المدرّسين في مسابقة المربّي الذهبي ومن الطلاب في مسابقة الفريق الذهبي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تسكين 47 من الباعة الجائلين في السوق الحضرية الجديدة بكفر الشيخ

قال اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، إنّه تم تسكين عددا من الباعة الجائلين بشارعي النقراشي وبورسعيد وسط مدينة كفر الشيخ، بالسوق الحضري الجديد بمدينة كفر الشيخ، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري، وإعادة تنظيم الشوارع الحيوية بالمحافظة، وتحقيق السيولة والحركة المرورية.

السوق الحضرية الجديدة بمدينة كفر الشيخ

وأوضح المحافظ، أنّه تم نقل تسكين 47 بائعا من الباعة الجائلين، منهم 23 بائع خضروات وفاكهة، و19 بائع خردوات، و5 بائعي أسماك، وتم إزالة جميع العشوائيات والتعديات والإشغالات، وتم التنبيه على أصحاب المحلات بعدم التعدي على الشارع العام الذي هو حق للمواطنين، مؤكدا أهمية الأسواق المطورة لتحقيق الانضباط في الشوارع، والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفر الشيخ.

إنشاء أسواق حضرية جديدة في مدن كفر الشيخ

وشدّد محافظ كفر الشيخ على الحفاظ على نظافة الأسواق الحضرية، واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى الأسواق المطورة، مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن المحافظة، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و"مافي" للصناعات الزراعية
  • «تعليم كفر الشيخ» تشيد بفوز مُعلمة بالمركز الأول في مسابقة الذكاء الاصطناعي
  • فايننشال تايمز: الحرب في عصر الذكاء الاصطناعي تتطلب أسلحة جديدة
  • “ألف للتعليم”: “مقياس الضاد” يعيّن مديراً عاماً لتعزيز مهارات القراءة باللغة العربية على مستوى العالم العربي
  • شعبة الذهب بكفر الشيخ: إقبال متزايد على شراء السبائك الذهبية
  • قيادات العالم الرقمي يناقشون في “إنفيجن 2024” دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي
  • تحرير 19 محضرًا مخالفات تموينية في قلين بكفر الشيخ
  • تسكين 47 من الباعة الجائلين في السوق الحضرية الجديدة بكفر الشيخ
  • جولات ميدانية لمتابعة منظومة قش الأرز بكفر الشيخ