حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. كشف المنتج شريف مندور، تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، الذى نشب داخل الحي الشعبي، مساء أمس الاثنين.

حريق ديكور فليم «الحب كله» لـ إلهام شاهين

ونشر شريف مندور فيديوهات وصور تظهر حجم الدمار الذي خلفه الحريق الذي التهم الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وكتب عبر صفحته على الفيس بوك: «قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد «الحب كله» إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله».

صورة حريق مدينة الإنتاج الإعلامي حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران في مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران في المكان.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

واستعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بخزانات مياه ضخمة لمحاصرة حريق اندلع داخل لوكيشن تصوير داخل مبنى خشبى من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويحاول رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات ومنع امتداده للمجاورات.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة الذي تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحى الشعبي، و امتدت النيران لباقى أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما.

حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي

سيطرت قوات الدفاع المدني بالجيزة، على الحريق الهائل الذي التهم الديكور الخشبي بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكمله، بعد ساعات من نشوب النيران به.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

قوات الدفاع المدني، حاصرت ألسنة النيران داخل الديكور بسيارات الإطفاء حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق بعد نحو 3ساعات، فيما لا زالت عمليات التبريد مستمرة لمنع تجديد النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضاًجحيم في الحي الشعبي.. مشاهد عصيبة من حريق مدينة الإنتاج الإعلامي «صور»

بعد كارثة استوديو الأهرام.. التحقيق في حريق لوكيشن مسلسل «ألف ليلة وليلة»

اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في «أحداث مدينة الإنتاج الإعلامي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة الإنتاج الإعلامي حريق اليوم الحب كله مدينة الانتاج الاعلامي حريق مدينة الإنتاج الإعلامي حريق مدينة الانتاج الاعلامي حريق مدينة الانتاج مدينة الانتاج الاعلامى حريق الحي الشعبي حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي حريق بمدينة الانتاج الاعلامي حريق مدينة الانتاج الاعلامى حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي حريق الانتاج الاعلامي مدينة الانتاج الاعلامي في مصر حریق مدینة الإنتاج الإعلامی فی مدینة الإنتاج الإعلامی

إقرأ أيضاً:

حريق مدينة الإنتاج.. النيران التهمت تجهيزات فيلم «الحب كله».. صور

يحاول رجال قوات الدفاع المدني بالجيزة، أعمال السيطرة على حريق هائل شب في ديكور الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر. اليوم الإثنين.

ومنذ بداية الحريق حاول العاملون في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، السيطرة على الحريق إلا أن النيران امتدت لباقي الحارة الشعبية مما تسبب في تفحم ديكور فيلم "الحب كله" عقب الانتهاء من التجهيزات الأولية لأعمال التصوير.

حريق مدينة الإنتاج

ونشر شريف مندور فيديوهات وصور تظهر حجم الدمار الذي خلفه الحريق الذي التهم الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل دقائق، وكتب المنتج: «قدر الله و ما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله».

حريق مدينة الإنتاج

وكان شب حريق هائل داخل مبنى خشبي مكون من طابقين في الحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر.

مسؤول إدارة غرفة النجدة بالجيزة، تلقى بلاغا من شرطة النجدة مفاده بتصاعد أدخنة كثيفة في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر.

و على الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث فيما جاري التعامل مع ألسنة النيران حتى الآن.

اقرأ أيضاًهندسة منوف تحصد المركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بالجامعة الأمريكية

المشدد 5 سنوات لمتهم بحيازة ألف قرص ترامادول و20 طربة حشيش بالشرقية

مقالات مشابهة

  • كواليس 8 ساعات من مكافحة النيران لإخماد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي (صور)
  • معاينة حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي: ماس كهربائي
  • 15 سيارة إطفاء تحاول السيطرة على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • عاجل ـ النيران تلتهم الديكورات داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتوقف تصوير الأعمال الدرامية
  • تفاصيل حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي (صور)
  • تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكور فيلم إلهام شاهين
  • حريق مدينة الإنتاج.. النيران التهمت تجهيزات فيلم «الحب كله».. صور
  • بالصور.. نشوب حريق هائل داخل منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • تفاصيل حريق ديكور فيلم "الحب كله" داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي