تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود رؤساء الوحدات المحلية فى شن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين والمركبات، مشدداً ببذل المزيد من الجهود لفرض سيادة القانون وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.


حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وبالتنسيق مع شرطة المرافق حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات علي حرم الطرق والشوارع والميادين بالمدينة وقرى قويسنا البلد و شبرا بخوم، وقد أسفرت عن تحرير  75 محضر إشغال طريق  و 110 حالة ضبط و8 محاضر اشتراطات بيئية وإزالة 65 حالة إشغال فوري، وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين ، وأكد رئيس المدينة على استمرار تنفيذ تلك الحملات بنطاق الوحدة المحلية بقويسنا والوحدات القروية التابعة لها لإزالة كافة الإشغالات التى تعيق الحركة المرورية.


كما نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة إشغالات مكبرة لإزالة التعديات علي حرم الطرق والميادين ، أسفرت عن تحرير 19 محضر إشغال و56 حالة ضبط وإزالة 22 حالة إشغال فوري لتيسير حركة مرور السيارات والمواطنين.


فيما أفادت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور عن تنظيم حملات صباحية ومسائية لإزالة الإشغالات بكافة الشوارع العامة ، حيث تم رفع كافة الإشغالات وإزالة التعديات التي تعوق الحركة المرورية والتحفظ عليها وتحرير محاضر حيال المخالفين ، مؤكدة علي إستمرار المرور الميدانى على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام أول بأول حفاظاً على حقوق المواطنين.


وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء عن إستمرار شن حملات رفع وإزالة كافة الإشغالات المخالفة بشوارع المدينة حيث تم المرور على سوق زاوية الناعورة ونادر وتم القضاء على الانتشار العشوائي لإشغالات الطرق وخلق سلاسة مرورية بشوارع المدينة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة محاضر محافظ المنوفية مراكز المنوفية الحملات المكبرة التعديات المخالفة المظهر الحضاري مدينة قويسنا الوحدة المحلیة لمرکز ومدینة کافة الإشغالات

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن

واصلت أجهزة تنمية مدن بني سويف الجديدة، وبدر، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، تنفيذ الحملات بالتعاون مع الشرطة المختصة، لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات وضبط مركبات «التوك توك»، للحفاظ على المظهر الحضاري ومنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة.

وفي هذا الإطار، صرح المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، بأنه تم شن حملة مرورية على مركبات  «التوك توك» والتروسيكل، أسفرت عن ضبط عددٍ من المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة التعمير بالمدينة والإدارات المختصة بالجهاز.

ضرورة القضاء على أي مخالفات

وفي مدينة بدر، وجه المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بضرورة القضاء على أي مخالفات بالمدينة والتصدي لها بقوة، موضحًا أنه تم شن حملة إزالة للإشغالات أمام المحال التجارية بعدة أحياء، وتم إزالة التند والتحفظ على 3 تروسيكلات وعدة إشغالات، وتحرير محاضر للمخالفين بعدد 25 محضر إشغال.

وقال المهندس محمد عبد العزيز عامر، إنه تم أيضا شن حملة مرورية للحفاظ على المظهر اللائق للمدينة أسفرت عن التحفظ على 5 مركبات «التوك توك» وتم تحرير محاضر للمخالفين، وذلك بتأمين من إدارة مرور الشروق وبدر، بقيادة العقيد أحمد أمين.

وحدات تجارية غير مرخصة

وفي مدينة 6 أكتوبر، قام جهاز المدينة بتنفيذ حملة مكبرة بقيادة المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز، وبالتعاون مع شرطة التعمير بقيادة العميد أحمد الشيشينى ومسئولي الجهاز والشرطة المختصة، حيث استهدفت القطاعين الشمالي والجنوبي وأسفرت عن تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفة للنشاط.

غلق وتشميع المحال المخالفة

وأضاف المهندس محمد مصطفى أن الحملة استهدفت أيضًا مركز خدمات الحي السابع، وأسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفة لشروط التراخيص والمسببة للإزعاج والتلوث البيئي، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ 42 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التي استهدفتها الحملات بالإضافة إلى التحفظ على 8 مركبات توك توك.

ووجه المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بالقضاء على المخالفات في مهدها والتصدي لكافة مظاهر العشوائية، لافتًا إلى أن الإدارة المختصة بالجهاز، بالتعاون مع شرطة المرافق، قامت بشن حملة لضبط المخالفات بالمدينة.

 وأوضح رئيس الجهاز،  أن الحملة استهدفت الحي الثالث والطرق الرئيسية بالمدينة، وقد أسفرت عن إزالة ورفع كافة الإشغالات والتعديات، مشددًا على الإدارات المعنية بضرورة التواجد اليومي والمستمر بالمناطق الحيوية للتصدي لأي مخالفة، والتعامل معها بكل حزم.

مقالات مشابهة

  • عقب انتهائها.. وزيرة التنمية المحلية تعلن حصيلة الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • انتهاء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات.. استرداد 1.26 مليون متر و5194 فدانًا زراعيًا
  • محافظ البحر الأحمر يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات بشوارع الغردقة
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات في شارع الرشاح بشبرا
  • لتسببه بكسر في خط مياه الشرب.. تحرير محضر وغرامة فورية لأحد البنوك الخاصة بأسوان
  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة
  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة 506 حالة تعدي وبناء مخالف بالمنوفية