أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن إقامة مناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 في جميع المدارس يؤدي إلى إيضاح الفكر السليم ويعزز قيم المواطنة والانتماء.

 

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن القيادة الرشيدة أسست البلاد على منهج صريح وواضح يغزي القيم الوطنية ويرفع الهمم والروح المعنوية للشعب السعودي.

أخبار قد تهمك باحث في التاريخ: خطباء الجمعة في نجد كانوا يتقيدون بارتداء المشلح ولا يفضلون العقال 23 سبتمبر 2024 - 12:13 مساءً في يومنا الوطني.. تتجلى مكانة بلادنا السياحية 23 سبتمبر 2024 - 11:39 صباحًا

 

وأشار إلى أن البلاد تشهد حركة نهضة تنموية كبيرة في كافة المجالات انطلاقا من مستهدفات رؤية 2030 التي وضع وحدد أهدافها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اليوم الوطني

إقرأ أيضاً:

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 94

دبي - الخليج
احتفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي باليوم الوطني السعودي الـ 94 الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، من خلال تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك إضاءة البوابات الذكية باللون الأخضر. وذلك لعمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وفي إطار الاحتفالات، ارتدى ضباط الصف الأول في إقامة دبي أوشحة تحمل علمي البلدين، فيما استقبل مأمورو الجوازات في مطارات دبي الزوار السعوديين بالورود والأعلام والقهوة العربية والتمر والهدايا التذكارية، تجسيداً للعلاقات المميزة التي تجمع بين الشعبين في الدين، واللغة، والتاريخ، والعادات، والتقاليد.كما تميزت الأجواء الاحتفالية بإضاءة البوابات الذكية باللون الأخضر، وتقديم هدايا للأطفال الذين استقبلتهم الشخصيتان الكرتونيتان المحببتان «سالم وسلامة».
وقد تم إهداء القادمين صناديق هدايا تذكارية ورمزية، بالإضافة إلى شريحة هاتف مقدمة من شركة دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة. وزُيّن جوازات سفر السعوديين بشعار اليوم الوطني السعودي الـ 94 وختم يحمل عبارة (#الإمارات_السعودية_معًا_أبدًا).
عمق العلاقات
وأكد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، على عمق العلاقات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تعززها قيادات الدولة وحكام الإمارات. كما أشار إلى قرب الشعبين الشقيقين من بعضهما البعض، وحسن الضيافة الدائم للمسافرين السعوديين، وكأنهم في وطنهم الثاني.
وأضاف أن إقامة دبي توفر كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات السفر بسرعة فائقة وتقديم جميع أشكال الدعم للمسافرين السعوديين بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، مشيراً إلى أن اليوم الوطني السعودي يحظى باهتمام خاص نظراً لخصوصيته وقيمته التاريخية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يشارك منسوبي الإمارة الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني لـ 94
  • تفاعل مع ظهور بنزيما بالثوب السعودي على هامش الاحتفال باليوم الوطني
  • «إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة
  • الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94.. مواعيد العروض الجوية والبحرية بالمملكة
  • أمير تبوك: اليوم الوطني مناسبة نستحضر بها بكل فخر واعتزاز مسيرة البناء والتنمية والإنجازات
  • الاحتفال باليوم الوطني السعودي.. مظاهر الفرح والفخر الوطني
  • بعد ساعات.. رابح صقر يحتفل باليوم الوطني السعودي مع جمهوره
  • الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم