أحداث مشوقة شهدها مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 التي عرضت خلال الساعات الماضية على منصة واتش آت الرقمية، ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات DMC، مساء اليوم، تتخذ المواجهة بين الدكتورة اعتزاز (إسعاد يونس) والمعلم بحراوي (محمود البزاوي) منحنى جديد خلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل.

تحاول إسعاد يونس حل مشاكل عائلتها، ضمن أحداث مسلسل تيتا زوز الحلقة 3، إذ تقنع زوج ابنتها (حمزة العيلي) أن يلحق ابنته في نفس مدرسة شقيقها وأنها سوف تتكفل بالمصاريف ولذلك حتى لا تفرق بينهما في مستوى التعليم، وتطلب منه ألا يخبر ابنتها (سمر علام).

بينما يقوم سيف نجل زوزو (نور محمود) بطرد ابنه عمر (أحمد عنان) من منزله بعد ما اكتشف أنه خالف رغبته في الالتحاق بكلية الهندسة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3

وضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو، اقنع ياسين، إسعاد يونس اقتناء تطبيق يمكنها من التعامل مع الذكاء الاصطناعي من خلال شخصية تستطيع رؤيتها باستخدام نظارة مخصصة لذلك، وبالفعل يظهر لها حمادة (إسلام إبراهيم)، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وعلى الجانب الآخر، تدخل إسعاد يونس الدكتورة اعتزاز في مواجهة مع الدكتور يوسف (يوسف إسماعيل) الذي يحاول إبعادها عن طريقه في الجامعة و لجنة الرقابة على الصادرات حتى يستطيع تمرير المخالفات دون أن تمنعه عنها، وما يزيد الأمر خطورة عندما يذهب حمزة العيلي زوج ابنة الدكتورة اعتزاز لمقابلة المعلم البحراوي (محمود البزاوي) بالرغم من معرفته بالخلاف معها ويطلب منه نقل حسابه إلى البنك الذي يعمل به.

وفي المقابل يحاول المعلم بحراوي استخدام الموقف بشكل يخدم مصالحه ويخصله من الدكتورة اعتزاز تماما.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 

ومن المقرر أن تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 في تمام الساعة الـ8 على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الـ 11 مساء.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 مسلسل تیتا زوزو الحلقة 3 إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

دخل مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، قائمة الأكثر مشاهدة على «WATCH IT» الرقمية، واستطاع أن يحتل المركز الثاني، وذلك بعد عرض الحلقة من العمل، وحققت نجاحا كبيرا.

مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يتكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو على dmc

يعرض مسلسل تيتا زوزو على قناة DMC بشكل حصري، يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)

المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير

مقالات مشابهة

  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة
  • مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2 قبل ساعات من عرضها التلفزيوني
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»