يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء مع فريق الشمس في اللقاء الذي يجمع الفريقين ‏ضمن منافسات بطولة ‏منطقة القاهرة.‏

«رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة نادي الشمس ويسعى الأهلي للظهور بشكل مميز من ‏أجل تحقيق الفوز.

كان طارق خيري المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من ‏الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.‏

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة علي فريق وادي دجلة بنتيجة 70 / 36 ضمن منافسات بطولة منطقة ‏القاهرة.‏

الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه الطيران بنتيجة 89-15، في المباراة التي جمعت  الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات دوري منطقة القاهرة.

‎أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الفريق عرضًا قويًّا في أولى مباريات الموسم الجديد وسيطر على مجريات اللعب، في ظل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

‎ومن المقرر أن يواجه سيدات سلة الأهلي فريق وادي دجلة غدًا الساعة 6 على صالة الشهداء بمقر النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الشمس طارق خيري المباراة

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: مواجهة الأهلي ستكون قمة عربية مرتقبة

أكد أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، على أهمية المباراة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي المصري، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل، في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال. 

إقرأ أيضًا..

العين الإماراتي قبل مواجهة المونديال : نعلم صعوبة ملاقاة الأهلي في القاهرة .. ومن الآن نبدأ تنظيم رحلات جماهيرية

وأوضح الشامسي خلال تصريحات لبرنامج "رقم 10" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، أن المباراة ستكون مواجهة كبيرة بين بطلي أفريقيا وآسيا، معرباً عن أمله في أن يظهر الفريقان بصورة مشرفة في هذا اللقاء المنتظر.

وأشار الشامسي إلى سعادته بالتواجد في مصر، واصفاً المباراة بأنها "قمة عربية منتظرة" تجمع بين ناديين كبيرين. كما أكد احترام نادي العين للأهلي وجماهيره، إلا أن طموحات فريقه كبيرة، مشدداً على أنهم سيقاتلون للحصول على بطاقة التأهل إلى المرحلة التالية.

وأضاف الشامسي: "الأهلي فريق كبير وعريق، وندرك جيداً إمكانياته على المستوى القاري، لكننا نأتي إلى القاهرة بطموح كبير للتأهل على حسابه." كما أشار إلى أن نادي العين، بجماهيره وإدارته، لديه طموحات كبيرة لتجاوز هذه المرحلة من البطولة.

وفي ختام تصريحاته، أعلن الشامسي عن تنظيم رحلات لجماهير نادي العين من أجل حضور المباراة في استاد القاهرة، لتقديم الدعم اللازم للفريق في هذه المواجهة الهامة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والشمس اليوم في بطولة منطقة القاهرة لسيدات السلة
  • «رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري
  • مدير الكرة بنادي العين: مواجهة الأهلي ستكون قمة عربية مرتقبة
  • فريق المريس يتوج ببطولة السوبر ليج في عامها الأول بالأقصر.. صور
  • مصر تشارك ببطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة بمرسيليا ب 19 لاعبا
  • عارف: فريق مهزوم بثلاثية وعندما يسجل هدف هامشي يطلق ضحكة وكأن مايحدث ترفيه
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني