تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حديثها عن تخوفها من الملابس التي كانت ترتديها وهي في سن صغير.

وكتبت فريدة سيف النصر، منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «لازم أقول مقدرش أقرأ حاجة بشرحها وتفسيرها وتنفعكم يوم الحقيقة الوحيد ومقولهاش، مستشهدة بآية: "إِنَّ لَكَ أَلاَّ تَجُوعَ فِيهَا وَلاَ تَعْرَىٰ"».

فريدة سيف النصر

وأضافت: «المعنى الجنة مبنتعراش فيها ومستورين، يبقى لازم نتستر تحت في الأرض عشان نطلع فوق بنفس الهيئة، أنا خايفة من اللبس اللي لبسته وأنا صغيرة، لكن لقيت الرحمة والتفسير في آية (قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ)».

وتابعت قائلة: «الحمد لله يعني اللي يعمل سوء بجهالة يغفر له لو تراجع لكن لو عارف عقابه ومش فارق عنده، ده رايح في ستين مصيبة غلبان، أنا عايزة لما أروح لا أجوع ولا أتعرى ولا أعجز، إيه الجمال ده، حبايبي متستنوش تبقوا كبار أسرعوا ماحدش عارف ساعته امتى، نتعظ ونخاف على نفسنا الحياة لو 100 سنة بنمشي برده، خلينا نعمل حساب هناك أكتر».

واختتمت حديثها: «لحمكم ده لحمنا وغالي علينا والجميل مش محتاج يعمل كده، انتم حلوين حتى لو بورتريه فقط، بحبكم ويعلم الله يا ريت متزعلوش بس هيئة أهل الجنة أحلى».

فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «باركتلها هي وفريق العمل، وفعلا معنديش مشاكل مع أى حد من زمايلي، ودايما لما بيعملوا دور حلو بشيد بيهم، ومحدش بيكتبلي مش مشكلة بس أنا عندي جمهوري من المحيط للخليج، وده تأكيده إني أعلى تصويت في الدير جيست».

وأضافت فريدة سيف النصر: «والجزء التاني من العتاولة أنا مش موجودة فيه لأني موت قبل آخر حلقتين والناس قامت، وسترة ماتت بس كان فيها كروته كدا، غلطوا، والمخرج حبيبي وابني جدا، واشتغلنا مع بعض حلو جدا بس في حاجة دخلت في النص أنا مش عارفها، الحمد لله على كل حال».

وتابعت: «اختيار فيفي عبده في محله جدا، وهتاخد بإيد فريق العمل، وهي ممثلة شاطرة جدا، وتتمتع بخفة الدم، بس مش هتكون سترة لأنها ماتت، لكن في الجزء الثاني بيدورا على نفس تركيبتي تملى الفراغ، وإن شاء الله هتكون أحسن كمان، هيكون عمل جديد تماما».

اقرأ أيضاًفريدة سيف النصر تكشف لـ«الأسبوع» سر اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2» ومصير سترة

هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ «العتاولة 2»

فريدة سيف النصر تطلب من «روتانا» التصالح مع شيرين عبد الوهاب | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر حياة فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر العتاولة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

لماذا لا يرد أحد علينا.. أسر السجناء السياسيين بمصر تتساءل؟

جددت مبادرة أسر السجناء السياسيين في مصر مناشداتها للسلطات المصرية لإعادة النظر في قضايا ذويهم، خاصة المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا سياسية.



ويشمل السجناء السياسيين الأفراد الذين تم القبض عليهم بموجب قوانين وضعتها السلطات المصرية في السنوات الأخيرة، مثل قوانين الإرهاب والتظاهر والطوارئ، بالإضافة إلى المحاكمات أمام القضاء العسكري وأمن الدولة.

وغالبًا ما يواجه هؤلاء السجناء اتهامات مثل "بث ونشر أخبار كاذبة، والتحريض على العنف والإرهاب، وتهديد الأمن القومي"، وغيرها من الاتهامات التي تندرج تحت تلك القوانين.

وأعربت المبادرة، التي انطلقت قبل أكثر من شهرين، عن قلقها، قائلة: "قدمنا كل ما يمكن تقديمه، وتلقينا وعودًا بإيصال أصواتنا للمسؤولين من أجل الإفراج عن أبنائنا. لقد صمتنا وانتظرنا تنفيذ تلك الوعود مع وجود أمل في الانفراجة... ولكن حتى الآن لم تصلنا أي كلمة تطمئننا أو تريح قلوبنا، بينما أبناؤنا يعانون في السجون".

وتساءلت أسر السجناء السياسيين: "ماذا نفعل في ظل وجود أكثر من أحد عشر ألفًا من أبنائنا يتمنون الرحمة؟"

بينما لا يوجد إحصاء رسمي لعدد السجناء في مصر، حيث يعود آخر حصر معلن إلى التسعينات من القرن الماضي، أفادت مصادر بوزارة الداخلية مؤخرًا أن إجمالي عدد السجناء في البلاد يبلغ حوالي 114 ألف سجين.

وأوضحت المصادر أن السجناء السياسيين يشكلون أكثر من نصف هذا العدد، حيث يتجاوز عددهم 30 ألف سجين محتجزين على ذمة المحاكمة. وجاء ذلك بعد أن وسعت السلطات المصرية استخدام الحبس الاحتياطي، مما أدى إلى احتجاز الأشخاص الذين لا يمكن إدانتهم لسنوات طويلة.

وتابعت الحملة قائلة: "ردوا علينا وأخبرونا ماذا نفعل لإنقاذ أبنائنا المحكوم عليهم بالسجن لفترات تتراوح بين خمسة إلى خمسة عشر عامًا، في قضايا مرفوضة أمام محاكم النقض. أين قوائم العفو التي قيل إنها ستعود؟".


 ويذكر أن قوائم العفو الرئاسي التي تهدف إلى بحث إمكانية الإفراج عن الشباب المحبوسين أطلقتها مبادرة "الحوار الوطني" منذ تفعيلها في عام 2016. ورغم ذلك، فقد ساهمت هذه المبادرة في الإفراج عن عدد محدود من الصحفيين والنشطاء السياسيين خلال السنوات الأخيرة.
هل أثرت لجنة العفو في عمليات القبض واخلاء سبيل المعتقلين السياسيين؟؟#وهم_الانفرجة https://t.co/jKjn9sjFYj — حتى آخر سجين | Till The Last Prisoner (@SajeenSiyasy) August 5, 2024
وتوصلت حملة "حتى آخر سجين" إلى أن عدد المعتقلين منذ بداية عام 2024 حتى بدء جلسات الحوار الوطني في الأول من تموز/ يوليو قد بلغ 1286 شخصًا، بينما تم إعادة تدوير 671 شخصًا في قضايا جديدة، فيما أُفرج عن 803 أشخاص فقط. ولاحظت الحملة أن 82% من الذين تم الإفراج عنهم قد تجاوزوا الحد القانوني المطلق المحدد في قانون الإجراءات الجنائية المصري، وهو عامين.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر تحذر جمهورها من الملابس التي تحرمهم من دخول الجنة
  • «بالطو سبب شهرتي».. مريم الجندي تكشف كواليس دخولها الفن بدون واسطة (فيديو)
  • فريدة سيف النصر متحدثة عن الجنة: «لقيت الرحمة في آية قرآنية»
  • مصر.. فيفي عبده تنعى طفلا في فيديو يحصد ملايين المشاهدات
  • لماذا لا يرد أحد علينا.. أسر السجناء السياسيين بمصر تتساءل؟
  • ننشر أسماء 16 مُصابا في حادث عمال محاجر المنيا
  • عبده عطيف : على النصر الحذر أمام الحزم .. فيديو
  • أشرف خضر: علينا الالتفاف حول الإسماعيلي من أجل مصلحة النادي
  • أطلقوا عليها ماما هبة.. وكيلة مدرسة تستقبل الطلاب بحلوى المولد النبوى بأسوان