أصيب 11شخصا بكسور وجروح مختلفة ، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ميكروباص ونصف نقل بمركز إيتاى البارود بالبحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 11شخصا بكسور وجروح مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ميكروباص ونصف نقل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى أعلى كوبرى إيتاى البارود العلوى.

 

تم  نقل المصابين إلى مستشفى إيتاى البارود لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث سير زراعى البحيرة إيتاى البارود محافظة البحيرة تصادم ميكروباص حوادث البحيرة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي

تنشر الفجر أسماء المصابين فى أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 أشخاص، إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، مما أدى إلى أصابة 4 أشخاص وهم إ. حسن من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ج. حسن من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصًا إثر تصادم سيارتين بـ "زراعي" البحيرة
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج
  • بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي
  • بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم موتوسكلين بقنا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادثى سير أثناء عبورهم الطريق بإيتاى البارود والنوبارية
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل على صحراوى البحيرة