أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفا و467 شهيدًا، بالإضافة إلى 95 ألفا و921 مصابا، منذ 7 أكتوبر الماضي، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأوضحت الوزارة، أن الاحتلال ارتكب 3 جرائم ضد العائلات في غزة، راح ضحيتها 12 شهيدًا و43 مصابا خلال اليومين الماضيين.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي الاحتلال القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

500 شهيد و1645 مصابا ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، الإثنين، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على مناطق في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك، إلى 492 حالة وفاة، وإصابة و1645 جريحاً.

الخارجية الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية، عمليات التصعيدية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يهدد السلم والأمن الدوليين، وتعمل على تقويض فرص وقف الحرب على قطاع غزة، من خلال عمليات عسكرية جديدة ضد لبنان وشعبه.

الخارجية الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان الشقيق وسيادته وأمن مواطنيه، وما يخلفه من شهداء ومصابين في صفوف المدنيين وتدمير للمرافق العامة والممتلكات.

وأكدت "الخارجية الفلسطينية " في بيان صدر عنها، مساء اليوم الإثنين، أن العدوان الإسرائيلي على لبنان، يعتبر انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني، ومحاولة لتوسيع دائرة الحرب والعدوان لتفجير المنطقة برمتها، بشكل يترافق مع استمرار حرب الإبادة والتهجير ضد شعبنا، وبما يخدم أهداف ومخططات اليمين المتشدد الحاكم في إسرائيل.

وأكدت الخارجية الفلسطينية متابعتها ومن خلال سفارة دولة فلسطين في لبنان، تنفيذ توجيهات الرئيس بضرورة فتح المستشفيات الفلسطينية كافة واستنفار كل الطواقم الطبية في لبنان، سواء التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أو الموجودة في المخيمات، من أجل استقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم، كما وجه سيادته أبناء شعبنا في لبنان للتبرع بالدم لمساعدة الجرحى من الأشقاء اللبنانيين.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى 41467 شهيدا و95921 مصابا
  • وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية فراس الأبيض: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 558 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة، و1835 مصاباً
  • 500 شهيد و1645 مصابا ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,455 شهيدًا 95,878 مصابا
  • ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41455 شهيدًا
  • «الصحة الفلسطينية»: 41 ألفا و455 شهيدا ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ «7 أكتوبر»
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 41,431 شهيدًا و 95,818 مصابا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41431 شهيداً
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و431 شهيدا