الرياض – بتجــرد: أبرمت الخطوط السعودية شراكة استراتيجية مع منصة “شاهد” التابعة لـ”مجموعة MBC”، وذلك لتقديم أكثر من 150 ساعة حصرية من المحتوى الرائد والفريد المتوفر على منصتها عبر نظام Beyond الترفيهي الجديد على متن طائرات الناقل الوطني حرصاً منها على زيادة المحتوى المحلي والعربي على شاشاتها، ويأتي ذلك مواكباً لإحدى مستهدفات عصر “السعودية” الجديد الذي أطلقته مؤخراً والرامية إلى تعزيز تجربة الضيوف بما يلامس الحواس من خلال الثقافة السعودية.

وسيتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض مكتبة “شاهد” الغنية من البرامج والمسلسلات التي تناسب جميع شرائح الضيوف. كما توفر عبر نظام BEYOND الترفيهي على متن طائرات الخطوط السعودية خدمة اختيار الترجمة (subtitle)، ما يتيح تقديم تجربة ترفيهية متميزة للضيوف غير الناطقين بالعربية.

في هذا السياق قال رئيس التسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد بن عبدالقادر طاش: “نحن سعداء بتوفير محتوى “شاهد” الرائد عبر نظام BEYOND الترفيهي الجديد على متن طائراتنا، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمتابعة أضخم منصة رقمية مزودة للمحتوى الأصلي العربي على مستوى العالم، ونتطلع إلى تنمية هذه الشراكة على نحو أوسع مستقبلاً، وتوفير المزيد من عروض منصة شاهد وأعمالها المميزة لضيوفنا، ويعد هذا التعاون دليلاً على حرص الخطوط السعودية على زيادة المحتوى السعودي على أنظمة الترفيه في الطائرات”.

من جانبها قالت نتاشا ماتوس همنغواي رئيسة الشؤون التجارية والتسويق في “شاهد: “نحن فخورون بشراكتنا مع الخطوط السعودية إحدى أكبر العلامات التجارية في المنطقة، إذ نتشارك الأهداف والرؤية في توفير أفضل الخدمات والعروض الترفيهية لعملائنا.”

وأضافت همنغواي: “تتيح لنا هذه الشراكة الوصول إلى شريحة واسعة من المشاهدين في أسواق جديدة مما يسهم في توسيع آفاق عروضنا وانتشار علامتنا التجارية”.

وختمت همنغواي: “نضع اليوم مجموعة من العناوين المختارة بعناية من محتوى شاهد الفريد والمتميز في متناول ضيوف الخطوط السعودية، ليكون بمقدورهم الاستمتاع بمتابعة نخبة من البرامج والأعمال الأًصلية الرائدة لأكبر منصة رقمية مزوّدة للمحتوى العربي عالمياً، وذلك على مدار العام وخلال مواسم السفر والعطلات”.

ويُعد محتوى منصة “شاهد” إضافة لباقة محتوى الترفيه الجوي على أسطول “السعودية” الذي يبلغ أكثر من (5) آلاف ساعة بالتعاون مع شركات عالمية لاختيار أفضل الأفلام لمختلف الفئات العمرية، إلى جانب بقية الباقات الأخرى بما يشمل دعم المحتوى المحلي والمبادرات ذات العلاقة بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وستتوفر باقة من أضخم وأبرز عناوين منصة “شاهد” وأعمالها الأصلية عبر نظام BEYOND الترفيهي الجديد على متن الخطوط السعودية، وذلك على غرار السلسلة الوثائقية “قصتي”، مسلسل “غسيل”، مسلسل “سفاح الجيزة”، مسلسل “موضوع عائلي”، وغيرها الكثير.

main 2024-09-24Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الخطوط السعودیة عبر نظام على متن

إقرأ أيضاً:

تركيا تطلق منصة إلكترونية لطلب “قرض الزواج”

أنقرة (زمان التركية) – أطلقت وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية منصة إلكترونية للشباب للتقديم على قروض الزواج بشكل أسرع وأيسر، في نطاق مشروع صندوق الأسرة والشباب.

وبحسب البيان الذي أصدرته الوزارة، فإن العمل في نطاق مشروع صندوق الأسرة والشباب الذي تم تنفيذه للمقبلين على الزواج مستمر، حيث تم إطلاق الموقع الإلكتروني (ailegenclikfonu.aile.gov.tr) من أجل تمكين الشباب من تقديم طلبات الحصول على قروض الزواج بسرعة وسهولة أكبر.

ويتضمن الموقع أخبارًا ومرئيات، ودليل تقديم الطلبات، وإعلانات عن قرض الزواج، ويوضح كيفية تقديم طلب الحصول على الدعم.

كما يتضمن الموقع الإلكتروني محتوى تدريبيًا لمساعدة الأزواج على إدارة جميع أنواع الموارد التي يمتلكونها بفعالية واتخاذ التدابير اللازمة ضد المخاطر المختلفة التي قد يواجهونها.

كما تم إجراء دراسة جديدة أخرى في نطاق المشروع الذي بدأ تجريبياً في بعض الولايات، في منطقة الزلزال ثم توسع بإضافة عثمانية إلى المدن الثلاث ذات معدل الخصوبة الأقل في عموم البلاد.

Tags: ailegenclikfonu.aile.gov.trأردوغانتركيازواجقرض الزواجقرض زواج

مقالات مشابهة

  • تركيا تطلق منصة إلكترونية لطلب “قرض الزواج”
  • “المعاشات” تعرف بكيفية “إدارة الأموال” على منصة “جاهز”
  • الخطوط التركية تقدم لركابها “أول خبز بالعالم”
  • الخطوط الجوية اللبنانية توضح حقيقة اختفاء إحدى طائراتها عن الرادار
  • جزيرة الحديريات تقدم لضيوفها مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة مع بدء موسم الأنشطة الخارجية
  • «الإمارات للإعلام»: نتابع حادثة التنمر على طفلة أثناء تصوير برنامج.. ولن نسمح بمحتوى يخالف المعايير
  • «الإمارات للإعلام»: نتابع حادثة التنمر بطفلة أثناء تصوير برنامج.. ولن نسمح بمحتوى يخالف المعايير
  • "الإمارات للإعلام" يصدر بياناً حول تعرّض طفلة للتنمر خلال تصوير برنامج
  • “الليبية للخدمات الأرضية” تتعاقد مع الخطوط الملكية الأردنية