أعلن الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، إنشاء Qr code لقياس مدى رضاء وخدمة المواطنين عن الخدمات المقدمة، من خلال مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، في ظل السعي الدائم نحو الارتقاء بالمنظومة الطبية.

وقال وكيل الوزارة، اليوم، في تصريحات صحفية خلال متابعته العمل بالمديرية إن المركز الإعلامي للمديرية أجرى استطلاع رأي للمترددين بهدف تحسين الخدمات المقدمة، بإنشاء QR CODE لطباعته وتعليقه بالمنشآت الطبية، وذلك لسهولة وإتاحة عمل الاستبيان من أكبر عدد من المترددين على المستشفيات والوحدات الصحية بالمراكز والمدن.

انتشار فرق التثقيف الصحي والتواصل المجتمعي

وأوضح أن قياس رضا المواطنين عبر إطلاق حملات توعوية من خلال انتشار فرق التثقيف الصحي والتواصل المجتمعي، وبرامج صحية، وقوافل علاجية؛ يساهم حتما في تحسين الخدمات الصحية في جميع أماكن المحافظة، بالإضافة لفرق العمل بالمبادرات الرئاسية المختلفة، من أجل خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة محافظة مطروح مرسى مطروح بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة بداية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والمشروعات الجارية بأحياء طره وحلوان

أجرى أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية واسعة بنطاق أحياء حلوان وطره، لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة المشروعات الجارية.

وتأتى الجولة في اطار الجولات الميدانية لنائب المحافظ المستمرة للاطمئنان على سير العمل، تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

حيث استهل نائب محافظ القاهرة جولته بتفقد حى طره للوقوف على جودة الخدمات المُقدمة واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

كما استفسر نائب المحافظ، خلال جولته، عن الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء الى جانب متابعة اجراءات باقي الخدمات المختلفة التي يقدمها المركز للمواطنين معبرًا عن حرصه التام على تعاون جميع العاملين مع المواطنين من خلال شرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللوائح التنفيذية وتبسبطها، مؤكدًا على الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها خاصة في عصر التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة المصرية.

كما تفقد "منصور "عددا من الإدارات بالحي للوقوف على بيئة العمل مؤكدا حرصه المستمر على رفع كفاءة العاملين والارتقاء بالكوادر البشرية وتحسين بيئة العمل وتبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمرارًا للجولات الميدانية تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عدد من المشروعات والخدمات المختلفة بنطاق حي حلوان والتي تساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاءت الجولات بحضور الدكتور أحمد القزاز رئيس حى حلوان والمهندسة جيهان جادو رئيس حى طره، وإسلام عادل مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يتفقد سير العمل بحي طره.. ويتابع المشروعات بحلوان
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والمشروعات الجارية بأحياء طره وحلوان
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد " طب أسرة الزهايرة " ويؤكد على الفرق الطبية حسن استقبال المواطنين
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى السنبلاوين العام
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين ويستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة
  • وكيل صحة الدقهلية: يؤكد هدفي الأساسي وصول المواطن لمرحلة الرضا التام عن الخدمة الطبية
  • لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء
  • رسوم جديدة على الصحة في العراق: تحسين أم عبء إضافي على المواطنين؟
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الحميات بحي غرب