رفض المرشح الرئاسي الأسبق ورئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح حضور الزيارة في "الكابينة الزجاجية" داخل السجن بدر بمصر.

وقال أحمد نجل المرشح الرئاسي الأسبق في تغريدة عبر حسابه على "فيسبوك": "النهاردة أبويا رفض يحضر الزيارة في الكابينة الزجاجية أو المقبرة الزجاجية على حد وصفه وطلب الزيارة تكون طبيعية".



وأضاف نجل أبو الفتوح "للسنة الخامسة بنزور في كابينة زجاجية بدون إبداء أسباب التغيير من زيارة طبيعية في مكتب داخل السجن للزيارة في أوضة متر في متر فيها تليفون وحائل زجاجي يفصل بينا، طوال الفترة دي لم نتوقف عن طلب الرجوع للزيارة الطبيعية ولم نتوقف عن رفضنا للأسلوب اللي بتم به الزيارة".

وتابع "سنين بتعدي محدش بيسلم على أبويا ولا حتى أحفاده.. بنتي الصغيرة في عامها السادس ومسلمتش عليه حتي الآن بالرغم من أنها بتروح الزيارة من حين لآخر من ساعة ما اتولدت .. علاقتها به كلها من خلال التليفون والزجاج".


وأردف أحمد قائلا: "أبويا كان بينتقل بترحيلة وتأمين مخصوص من سجن المزرعة لسجن شديد الحراسة ٢ اللي لازق فيه في منطقة سجون طرة علشان يزور في كابينة وتليفون وميزورش زيارة طبيعية ".

وقال أحمد "مكان الزيارة في سجن شديد الحراسة ٢سابقاً أو حالياً في سجن بدر مكان مش إنساني فعلاً بسبب الحر الشديد و مفيش داخل الكابينة مروحة أو حتي شباك أو أي مصدر للتنفس .. النَفَس بيتقطع جوه … اشتكنا لإدراة السجن كثير وهما بيحاولوا يساعدوا في حدود إمكانيتهم وصلاحيتهم لكن للأسف سنين بتعدي ومفيش فايدة".

اختتم نجل أبو الفتوح قائلا "أبويا باعت رسالة للمسئول عن حبسه بيطالب فيها إن الزيارة تكون بشكل طبيعي وإنساني وفيها تواصل مع ولاده و أحفاده بعد ٧سنين من المعاناة في حبس انفرادي مفهوش أي نوع من أنواع التواصل الإنساني مع أي بني آدمين وأنا بقول بلاش زيارة خالص ويخرج بالسلامة يارب".



ويعاني عبد المنعم أبو الفتوح، البالغ من العمر 72 عاماً والمحبوس منذ 6 سنوات من ظروف احتجاز صعبة وإهمال طبي ويواجه تدهوراً في حالته الصحية.

في 23 آذار/ مارس 2022، تعرض أبو الفتوح للعديد من الأزمات الصحية التي كادت أن تنهي حياته، إذ يعاني من احتباس التنفس، والانزلاق الغضروفي، وعدة جلطات وذبحات صدرية تستوجب إخلاء سبيله للعلاج.

وفي تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أيدت محكمة مصرية، الحكم بالسجن 15 عاماً على عبد المنعم أبو الفتوح، في حكم نهائي غير قابل للطعن، وذلك لإدانته بنشر وإذاعة بيانات وأخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالأمن القومي للبلاد".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية مصر عبد المنعم أبو الفتوح السجن بدر مصر السيسي عبد المنعم أبو الفتوح سجن بدر المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عبد المنعم أبو الفتوح

إقرأ أيضاً:

رسالة خاصة من تريزيجيه ل أحمد فتحي بعد اعتزاله

وجه النجم المصري محمود حسن ترزيجيه، لاعب فريق الريان القطري، رسالة خاصة لأحمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر السابق، بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لـ أحمد فتحي بعد اعتزاله

ونشر تريزيجيه عبر «ستوري» على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعه بفتحي وكتب: «ربنا يكرمك في خطوتك الجاية يا جوكر، تاريخ كبير ربنا يوفقك في الل جاي».

received_1590935118491622

واختتم أحمد فتحي مسيرته الكروية بشكل مميز، حيث ساهم في تتويج فريقه بيراميدز بلقب كأس مصر بعد الفوز على فريق زد في المباراة النهائية.

ويعتبر فتحي، من أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر، وقد أُطلق عليه لقب "الجوكر"، نظرا لقدرته على شغل أماكن متعددة داخل المستطيل للأخضر.

وخلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، حقق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى إنجازاته مع منتخب الفراعنة والتتويج بكأس الأمم الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • رسالة خاصة من تريزيجيه ل أحمد فتحي بعد اعتزاله
  • ما رسائل إيران من عرض أسلحة جديدة قبيل زيارة بزشكيان لنيويورك؟
  • عالم من الصمت.. لاكروا داخل أكبر سجن في اليابان
  • الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن
  • إذا لم يكن فهم.. نتانياهو يوجه رسالة جديدة إلى حزب الله
  • مصدر مقرب يحسم الجدل بشأن نبأ اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ داخل السجن
  • أنباء عن تصفية جماعة الحوثي للقيادي المؤتمري الشيخ أمين راجح داخل السجن المركزي بصنعاء
  • طعنًا بخنجر.. أنباء عن اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ على يد ‘‘مجنون’’ داخل السجن بعد أيام من اختطافه
  • تعاقد مع شركة سياحة وإقرار بالشهر العقاري.. ضوابط جديدة لحاملي تأشيرة الزيارة لأداء العمرة 2024