يستهل فريق باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي 2023- 2024، باستقبال لوريان في تمام العاشرة مساء على ملعب بارك دي برانس، اليوم السبت.

ويستهدف فريق باريس سان جيرمان بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي تحقيق انطلاقة قوية أمام لوريان وقطع أول خطوة نحو الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي.

وتولى لويس إنريكي تدريب باريس سان جيرمان، الشهر الماضي، خلفا للمدرب كريستوف جالتييه.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، بعد استبعاده من الجولة التحضيرية، لرفضه تجديد عقده والذي ينتهي الصيف المقبل.

وقال إنريكي خلال الموتمر الصحفي: "أتمنى أن يتوصل النادي واللاعب إلى حل، ولكن تبقى فلسفة باريس واضحة وهي أن النادي فوق أي لاعب أو مدرب".

وعن مواجهة لوريان، أجاب:" أريد الهجوم والضغط، أعتقد أن الفريق جاهز للقتال، ونريد إمتاع الجماهير، أريد فريقًا تنافسيًا لمدة 90 دقيقة في جميع المسابقات، قد لا نحظى بهذا الإيقاع من المباريات الأولى لكنه سيأتي، هذا ما أشعر به".
وأضاف:" لوريان فريق جيد، لقد هزمونا في المباراة الأخيرة في بارك دي برانس، لكن في المباراة الافتتاحية أريد أن نتحكم في الكرة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة".

وتابع: "نحن من أفضل الفرق في البطولة، نريد الفوز بجميع الألقاب والمشاركة في كل المسابقات، نقوم بما هو ضروري بشكل يومي لفترة الانتقالات، نحن منفتحون على أي شيء من شأنه تحسين الفريق، وعلى اتصال دائم بالرئيس ولويس كامبوس، ونولي اهتماما لجميع المواقف، فترة الانتقالات هي فترة صعبة للجميع لكنها أمر نقبله".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لوريان لويس إنريكي مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اف سي عن تطورات مفاجئة بشأن مستقبل لاعب الفريق بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بيراميدز يحسم مستقبل نجمه

وقال سعيد في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لم تصلنا عروض لمصطفى فتحي وبالتالي ليس صحيح ما تداول من أخبار عن وضعنا لمبالغ محددة للأندية الراغبة به.

وتابع: "لم نضع رقم محدد من أجل بيع مصطفى فتحي بفترة الانتقالات الصيفية القادمة ولم يحدث أي شئ وهو باقي معنا بشكل طبيعي".

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

واختتم حديثه: "مصطفى فتحي لاعب مهم جدا ولا نريد رحيله وبالطبع نحن في حاجه إليه خلال الفترة القادمة وسعيدين بوجوده معنا ولم يصل إلينا أي خطابات أو طلب لضمه بمعسكر منتخب مصر الأولمبي المشارك بأولمبياد باريس".

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي