أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء أنه رصد أكثر من 65 صاروخا أطلق من لبنان على شمال إسرائيل هذا الصباح، ما تسبب في إندلاع حرائق متفرقة وإصابة سيدة.

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق يتهم نتنياهو بالتضحية بالرهائن ويدعو لمحاسبته غالانت: الجيش الاسرائيلي سيستمر بتحركاته حتى تحقيق أهدافه

ونقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن بيان للجيش القول إن نحو 10 صواريخ أطلقت على مناطق شرق حيفا، واعترضت الدفاعات الجوية العديد منها.

وقال مسعفون إن شظايا صاروخ اعترضته الدفاعات الجوية أصابت امرأة تبلغ من العمر 58 عاما بجروح طفيفة حيث تم نقلها إلى المستشفى فيما تعمل فرق الإطفاء على إخماد الحرائق التي اندلعت في منطقة كريات شمونة.

وتأتي هذه الهجمات بعد إطلاق صاروخين على نهاريا في وقت مبكر من صباح اليوم، و20 صاروخًا آخر تم إطلاقها خلال الليل على وادي يزرعيل، ليصل إجمالي عدد الصواريخ التي أطلقت اليوم إلى ما يقرب من 90 صاروخًا. وفي الوقت نفسه، دوت صفارات الإنذار في الجليل السفلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي لبنان إسرائيل إصابة سيدة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي: 3 جرحى إثر إطلاق حزب الله 85 صاروخا على شمال إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن حزب الله أطلق نحو 85 صاروخًا من لبنان على شمال إسرائيل صباح اليوم /الأحد/، بعد وابل من الصواريخ خلال فترة الليل؛ ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.
ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن بيان الجيش قوله إن بعض الصواريخ تم اعتراضها، بينما سقط بعضها على كريات بياليك، بالقرب من حيفا، وموريشيت وهي بلدة في الجليل.
وذكر بيان الجيش الإسرائيلي أن صاروخا سقط في كريات بياليك أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص وتسبب في أضرار في المنشآت بينما تعمل خدمات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية حاليا على إخماد العديد من الحرائق التي اشتعلت في المنطقة.
 

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: 400 صاروخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه الشمال الإسرائيلي
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف خلية أطلقت قذائف من لبنان نحو الجليل خلال الليلة الماضية
  • إعلام عبري: إصابة 5 إسرائليين جراء سقوط صاروخ من لبنان
  • ‏الجيش الإسرائيلي: حزب الله أطلق خلال الساعات الماضية ما يقرب من 150 صاروخًا وقذائف باتجاه شمال البلاد
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: 3 جرحى إثر إطلاق حزب الله 85 صاروخا على شمال إسرائيل
  • هيئة البث الإسرائيلية: اعتراض 15 صاروخًا أُطلقت من جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن رصد واعتراض صواريخ أطلقت من لبنان
  • حرائق واسعة بالشمال المحتل إثر إطلاق نحو 100 صاروخ من لبنان
  • اندلاع حرائق وإصابة منزل شمال إسرائيل إثر إطلاق 100 صاروخ من لبنان