بوابة الوفد:
2024-09-24@11:23:18 GMT

العثور على جثمان شاب بمنطقة زراعية في الوراق

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد من أسرة شاب، عثر على جثته بمنطقة زراعية في الوراق، وذكروا أنهم لم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وأكدوا أنهم فوجئوا بتغيبه، وعقب ذلك تم إبلاغهم بالعثور على جثة شاب بالوراق، وتعرفوا عليها.

التصريح بدفن جثة عامل غرق بترعة الإبراهيمية بالمنشأة

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الشاب كان من متعاطي المواد المخدرة، وحقن نفسه بجرعة مخدر زائدة، تسببت في إنهاء حياته، وبمناظرة جثته، لم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، فذكروا أنهم عثروا على الجثة وسط منطقة زراعية، فسارعوا لإبلاغ قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن غموض العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق، حيث تبين أنه حقن نفسه بمادة مخدرة، مما تسبب في مفارقته الحياة.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة زراعية في الوراق، انتقلت قوة أمنية بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب، لا توجد به إصابات ظاهرية، وأشارت التحريات إلى أنه حقن نفسه بمادة مخدرة، تسببت في إنهاء حياته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال المباحث مديرية أمن الجيزة أسرة شاب جثته الوراق جثة شاب رجال المباحث على جثة

إقرأ أيضاً:

لليوم الـ 11على التوالي.. البحث مستمر عن جثمان "عبد الله" غريق الشرقية

لا شيء أصعب على النفس من موت عزيز، ولكن في "حادث قرية الصحافة بمشتول السوق في محافظة الشرقية، نرى ما هو أكثر ألمًا وأشد وطأة على أسرة "شاب "، لم يعد موت ابنهم شاغلهم الأكبر قدر العثور على جثته وسط مياه ترعة ابتلعه منذ 11 يومًا وحتى الآن لا أثر له.

"أنت فين يا قلب أمك" بهذه الكلمات بهذه الكلمات تنادى والدة الشاب:"عبد الله رأفت فتحي" البالغ من العمر 19 عامًا الذي لقي مصرعه غرقًا إثر سقوطه في مياه الترعة،

وهى تجوب جانبي الترعة ذهابًا وإيابًا لعلها تقع عينيها على جثة نجلها.

و قالت والدة الغريق في تصريحات خاصة لـ "الأسبوع ": "11 يوم في مياه ترعة الإسماعيلية ولم يتم العثور علي الجثمان حتى الآن بالرغم من الاستعانة بفريق من الغواصين والأهالي المنتشرين علي طول ترعة الإسماعيلية ولكن لم يتم العثور عليه.

وأضافت والدة الشاب الغريق، والدموع تنهمر من عينيها: "لا نقول إلا ما يرضي ربنا، ونعزى أنفسنا في مصابنا الجلل، ولكن حتى الآن لم يتم العثور علي الجثمان لدفنه وربما جرفته المياه إلي مكان بعيد أو مازال في أعماق ترعة الإسماعيلية، وناشدت والدة الشاب " عبد الله" غريق ترعة الإسماعيلية، "نطالب الجميع بسرعة البحث عن الجثة والاستعانة بمتخصصين من أجل البحث عن الشاب الفقيد.

هذا وسادت حالة من الحزن بين الأهالي ممن قرروا البحث عن الجثمان بالرغم من درجة حرارة المرتفعة وتواجدهم على الكباري المقامة على ترعة الإسماعيلية لترقب ظهور الجثمان بالرغم من وجود العديد من رجال الإنقاذ النهري والغواصين، ولازال الابحث مستمر لليوم الحادي عشر على التوالي، وسط حالة من الترقب والحزن الذي خيم على أهالي قريته المتواجدين علي ضفاف ترعة الإسماعيلية، في انتظار العثور عن جثمان الشاب الغريق.

مقالات مشابهة

  • القبض على نصاب الجيزة.. تفاصيل
  • جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثمان شاب بالبحر الصغير في الدقهلية
  • جرعة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق
  • تفاصيل العثور على جثة شاب وسط زراعات الوراق
  • لليوم الـ 11على التوالي.. البحث مستمر عن جثمان "عبد الله" غريق الشرقية
  • تفاصيل العثور على جثة مدفونة داخل أرض زراعية في أوسيم
  • سرنجة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب بمنطقة زراعية في الوراق
  • حقنة مخدر وراء العثور على جثة شاب في الوراق
  • بسبب مشاجرة مع زوجته.. التحريات الأولية في واقعة إنهاء شاب حياته بأوسيم