المناطق_متابعات

حصلت شبكة “FOX Sports” الأمريكية على حقوق بث الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن شبكة “فوكس سبورتس” حصلت على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وانطلق دوري روشن السعودي مساء أمس الجمعة بالمباراة التي جمعت بين الأهلي والحزم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب

يطرح تطبيق إنستغرام مجموعة من الميزات الجديدة المصممة للحفاظ على سلامة المراهقين على المنصة.

تقدم المنصة “حسابات المراهقين“، والتي تتكون  من ميزات جديدة وإعدادات افتراضية لتطبيق انستغرام الذي سيحمي المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وقد طبقت Meta بالفعل قيودًا جديدة على حسابات المراهقين على انستغرام وفيسبوك في بداية هذا العام، ولكن الآن تقوم الشركة بمضاعفة جهودها باتباع نهج أكثر شمولاً.

ستكون حسابات المراهقين عبارة عن إعداد يحد تلقائيًا من يمكنه مراسلة المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، مما يضمن فقط الأشخاص الذين يتابعونهم أو المتصلين بهم بالفعل يمكنهم التواصل معهم.

ويمكن للوالدين الآن مراقبة من يرسل إليهم المراهقون رسائل، لكنهم لن يتمكنوا من قراءة المحادثات الفعلية. يبدو ان هذا حل وسط جيد من Meta، حيث يسمح للمراهقين بالحفاظ على بعض الخصوصية مع منح الآباء شعورًا بالطمأنينة.

ولمساعدة المراهقين على البقاء متوازنين، يقدم انستغرام ميزة “الحد اليومي“. وبعد ساعة من التمرير، سيقوم التطبيق بدفع المراهقين بلطف لأخذ قسط من الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا “وضع السكون” الجديد لمساعدة المراهقين على الحصول على نوم جيد أثناء الليل. حيث يقوم تلقائيًا بإيقاف الإشعارات بعد الساعة 10 مساءً وقبل الساعة 7 صباحًا، حتى يتمكن المراهقون من الاستمتاع بالراحة دون القلق بشأن الإشعارات.

تشبه هذه الميزات إلى حد كبير ما تقدمه الهواتف بالفعل في أدوات الرقابة الأبوية والرفاهية، ولكن من الجيد رؤيتها مضمنة مباشرة في تطبيق الوسائط الاجتماعية.

جدير بالذكر ان هذه التغييرات لم تأتي إلينا إلا بفضل الضغط الشديد على شركات مثل Meta من الأنظمة القانونية حول العالم.

يعمل إنستغرام أيضًا على تعزيز عناصر التحكم في المحتوى الخاصة بحسابات المراهقين. وهذا يعني تقليل فرص العثورعلى منشورات غير مناسبة أو حسابات غير واضحة في قسمي الاستكشاف والـ Reels.

وستكون الحسابات الجديدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا هي حسابات المراهقين تلقائيًا  وستأتي مزودة بجميع إعدادات الخصوصية والأمان الجديدة افتراضيًا.

ستطلق Meta حسابات المراهقين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا في غضون شهرين، بينما سيحصل عليها الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية هذا العام. ومن المتوقع أن يبدأ النشر العالمي في عام 2025.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • شبكة صرف صحي جديدة تخدم 19 ألف مواطن في طوخ طنبشا بالمنوفية
  • جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الخميس.. صدارة ثلاثية
  • سامي الجابر ضمن محللي الدوري في شبكة قنوات ssc
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال
  • الإمارات.. معايير عالمية في ضمان حقوق المرضى
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو