بوابة الوفد:
2024-09-24@11:13:42 GMT

اندلاع حريق بورشة تنجيد موبيليا

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب في ورشة تنجيد موبيليا بدائرة قسم طهطا، دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح.

اندلاع حريق داخل معهد الأورام الطبي بسوهاج الداخلية تكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

ترجع الواقعة إلى تلقى  مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بورشة تنجيد موبيليا بقسم طهطا، مما استدعى الدفع بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير المباحث، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، أن الحريق نشب في ورشة مملوكة للمدعو مصطفي ح. أ. ع، 25 سنة وقد انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

وأفاد المالك بأن سبب الحريق يرجح أن يكون ماسًا كهربائيًا نتيجة توصيلات عشوائية بالورشة، كما نفى وجود أي شبهة جنائية في الواقعة وتواصل الجهات المعنية التحقيقات لمعرفة تفاصيل الحادث والتأكد من الإجراءات الوقائية اللازمة.

وفى سياق متصل فقد اندلاع حريق داخل استراحة التمريض بمركز أورام بمحافظة سوهاج دون وقوع إصابات وانتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تفاصيل الواقعة بتلقى، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بسكن تمريض خاص بمعهد الأورام.

وعلى الفور وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، و12 سيارة إسعاف تحسبًا لأي طارئ، وتبين أن الحريق نشب فى الطابق الـ 3 بمبنى خاص بسكن التمريض وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة الحريق وإخماده.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن نشوب الحريق بالمطبخ الموجود بالمركز وامتد الحريق إلى استراحة التمريض بالمبنى وقسم الأطفال، وتم على الفور السيطرة على الوضع ونقل أطقم التمريض والأطفال المقيمين بالقسم إلى مبنى آخر دون حدوث إصابات بينهم.

وأشارت التحريات الأولية، أن سبب اندلاع النيران يرجح أن يكون ماسًا كهربائيًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية سوهاج السيطرة على حريق موبيليا حدوث إصابات خسائر بالأرواح الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية: العثور على جثة شخص مفقود جرفته السيول 

تمكنت مصالح الحماية المدنية مساء اليوم الإثنين من العثور على جثة شخص المفقود جرفته السيول بلدية ودائرة عين بوسيف ولاية المدية.

وحسب بيان ذات المصالح تدخلت على الساعة 21سا و30دقيقة، من أجل عملية البحث  الشخص مفقود جرفته السيولة مياه الامطار مجرى واد بالطريق الولائي رقم 38 على متن سيارة مع مرافقيه.

وفي حدود الساعة 19سا و00دقيقة تم العثور على جثة شخص المفقود بالمكان المسمى العين الحمرة على بعد 25 كلم بالمكان حادث بالطريق الولائي 38

الضحية متوفى يبلغ من العمر 29سنة، تم نقله الى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

مقالات مشابهة

  • بسبب التوصيلات العشوائية.. السيطرة على حريق اندلع بورشة تنجيد موبيليا بطهطا
  • تفاصيل حريق سكن التمريض بمعهد أورام سوهاج
  • السيطرة على حريق شب داخل ورشة تنجيد موبيليا بطهطا شمال سوهاج
  • الحماية المدنية: العثور على جثة شخص مفقود جرفته السيول 
  • تفاصيل سيطرة الحماية المدنية على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. والنيابة تباشر التحقيق
  • الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق فى شونة كتان بالغربية
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر