(CNN) – وجّه رئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم، رسالة إلى جامعة الدول العربية دعاها فيها إلى "عدم" عقد اجتماع طارئ لبحث التصعيد العسكري في لبنان والصراع في قطاع غزة، مشيرا إلى أن لديه أسباب لذلك لن يكشف عنها "كي لا تهبط المعنويات أكثر".

.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جامعة الدول العربية

إقرأ أيضاً:

"دخلنا الحرب من بابها الواسع".. وزير الاتصالات اللبناني يكشف تفاصيل بشأن القصف الإسرائيلي

قال جوني القرم، وزير الاتصالات اللبناني، إن لبنان دخلت على الحرب من بابها الواسع، حيث وصل عدد الشهداء والجرحى، إلى 600 شهيد وجريح ما يشير إلى أنه لا توجد حدود الآن للضربات الإسرائيلية.

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب ما يحدث في لبنان: "حزب الله فين" (فيديو) بعد غارات العدو الإسرائيلي.. "أبوزينب" لـ "الفجر": حزب الله يضع لبنان في أتون النيران

وأضاف "القرم"، في مداخلة هاتفية على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الاثنين، "حينما يحدث اختراق للشبكة معناه أن الإسرائيلي استطاع الدخول إلى السنترلات الموجودة وإرسال الرسائل من عبرها، ويوجد في السنترالات سيستيم قديم، وآخر حديث، بالنسبة للحديث هو عرضه للاختراق أكثر من القديم، وأعطينا تعليمات بالعودة للعمل من خلال السيستم القديم الذي هو أقل عرضة للاختراقات".

عقد اجتماع للجنة الطوارئ 

وتابع "تم عقد جلسة لمجلس الوزراء ومن بعد الجلسة عقد اجتماع للجنة الطوارئ، وتحدثوا عن الموضوع بتفاصيله، ومن المعلوم أن وزير الداخلية طلب من المدارس إيواء النازحين، فالمدارس الرسمية بكل المناطق اللبنانية استقبلت عددا كبيرا من النازحين".

ولفت إلى أنه بطبيعة الحال يجب على الشعب اللبناني أن يتضامن مع بعضه ويساعد بعضه بعضا، وهذا ما يحدث بالفعل، فالمدارس بدأت في إيواء النازحين وبدأت الناس تستقبل بعضها بأماكن النزوح.

مقالات مشابهة

  • حمد بن جاسم يدعو إلى عدم انعقاد قمة عربية طارئة بعد العدوان على لبنان.. لماذا؟
  • حمد بن جاسم يدعو إلى عدم قمة عربية طارئة بعد العدوان على لبنان.. لماذا؟
  • ماذا قالت الدول العربية بشأن الغارات الإسرائيلية على لبنان؟
  • الجامعة العربية تؤكد مساندتها للحكومة الفلسطينية في جميع تحركاتها
  • "دخلنا الحرب من بابها الواسع".. وزير الاتصالات اللبناني يكشف تفاصيل بشأن القصف الإسرائيلي
  • رئيس الوزراء العراقي يدعو لعقد اجتماع طارئ لقادة وفود الدول العربية المتواجدين في نيويورك والعمل لعقد قمة إسلامية بشأن لبنان
  • حذر من شلل عالمي سيعطل الإنترنت.. مخترع ‘‘الواي فاي’’ يكشف مفاجأة بشأن المادة التي فجّرت ‘‘البيجر’’ في لبنان (فيديو)
  • الشخير أكثر من مجرد إزعاج.. اكتشف الأسباب والعواقب الصحية
  • مصدر أمريكي يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن تفخيخ الأجهزة