أبوظبي (وام)
يستضيف نادي أبوظبي للرياضات المائية، المرحلة الثالثة من دوري «أبوظبي سويم فور لايف»، يوم السبت المقبل، بمشاركة أكثر من 500 سباح وسباحة من مختلف الفئات العمرية، ممثلين لأكثر من 20 نادياً حكومياً وأكاديمية خاصة.
وتقام منافسات البطولة على مسبح النادي الأولمبي في المركز الرياضي لمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، وتجمع البطولة فئات البراعم، والناشئين، والفئة العمومية، والماسترز.


وأكد حميد الهوتي، رئيس نادي أبوظبي للرياضات المائية، أن النادي يواصل نهجه لإقامة المزيد من البطولات المحلية والدولية، لدعم إبراز المواهب الواعدة وتطويرها، وذلك في إطار خطته لتأهيل عدد من السباحين المميزين للمشاركة في مختلف البطولات.

 

أخبار ذات صلة «زايد العليا» تطلق برنامج «مارس» لتدريب خريجي الرعاية الصحية في أبوظبي «أبوظبي للإسكان» تسلم 1365 فيلا سكنية للمواطنين في «حي المزن»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السباحة أبوظبي مدينة محمد بن زايد

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي بطل «برلين للترايثلون»

أبوظبي (الاتحاد)
فاز منتخب شرطة أبوظبي للترايثلون بالمركز الأول في الترتيب العام ببطولة برلين العالمية، محققاً إنجازاً جديداً ضمن سجلات إنجازاته الرياضية، وشهدت البطولة تنافساً دولياً كبيراً، بمشاركة 415 لاعباً من 31 دولة، حيث اجتاز التحديات ليحقق مستوى متميز ونتائج مشرفة.
وحقق فريق التتابع المركز الأول بجدارة، حيث حاز محمد الغافري على بطولة السباحة، وجابر المنصوري على سباق الدراجات الهوائية، وسلطان الظنحاني على سباق الجري، وحصل سالم جمال على المركز الثاني في الترتيب العام لسباق السبرنت.
وعلى مستوى الفئات العمرية حصل محمد عيفان على المركز الأول في سباق الأولمبي لـ (الفئة العمرية 45-49)، وسالم جمال وفيصل الشحي ونايف المرزوقي على المركز الأول في سباق السبرنت للفئات العمرية الثلاثة من 25-29 ومن 30-34 ومن 40-44.
وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ورئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، بالمستويات المتميزة للمشاركين في البطولة والتي تبشر بمستقبل رياضي واعد في المشاركة بالبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال العقيد سلطان محمد السويدي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، إن المنافسة في هذه البطولة كانت قوية بمشاركة 415 لاعباً من 31 دولة، ومع ذلك، أثبت أبطالنا قدراتهم العالية وتمكنوا من التميز في ظل هذه الظروف التنافسية الصعبة.
وهنأ منتخب شرطة أبوظبي للترايثلون على النتائج المشرفة والمشاركة المتميزة في البطولة، لافتاً إلى الحرص على المشاركة في مثل هذه الرياضات والمنافسات لتنمية مواهب ومهارات منتسبيها الرياضية ورفع لياقتهم البدنية، تمهيداً للمشاركة في المنافسات الدولية.

أخبار ذات صلة زكي نسيبة يطلع على مسيرة شرطة أبوظبي في متحف المربعة شرطة أبوظبي تنظم ورشة "ميثاق العمل الحكومي"

مقالات مشابهة

  • 500 مشارك في النسخة الـ 4 لدوري أبوظبي ” سويم فور لايف”
  • القومي للمرأة يشارك النسخة الرابعة من برنامج "قادة الأنشطة الطلابية"
  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم
  • ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة
  • ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو 2024–2025
  • شرطة أبوظبي بطل «برلين للترايثلون»
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو لموسم 2024 – 2025