قالت وزارة الدفاع الروسية، إن القوات الأوكرانية فقدت حوالي 40 من عناصرها بقصف جوي روسي بقنبلة من طراز ODAB-1500 على نقطة انتشار مؤقتة للعدو في منطقة كوبيانسك.

 ونشرت وزارة الدفاع الروسية لقطات لغارة جوية قام بها طاقم مقاتلة تابعة للقوات الجوية الروسية، باستخدام قنبلة من طراز ODAB-1500 على نقطة انتشار مؤقت لوحدات القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة المركز السكني كوبيانسك بمقاطعة خاركوف.

 ووفقا للوزارة الروسية، أسفرت الضربة الجوية عن مقتل ما يصل إلى 40 من المسلحين الأوكرانيين وتدمير عدة قطع من المعدات العسكرية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تزايد حدة التوتر.. أمريكا ترسل المزيد من قواتها إلى الشرق الأوسط

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، بات رايدر، اليوم الاثنين، إنه يتم حاليا إرسال "عدد قليل" من القوات الأمريكية الإضافية إلى الشرق الأوسط.
وذلك في وقت توسع فيه دولة الاحتلال الإسرائيلي هجماتها ضد حزب الله اللبناني.
أخبار متعلقة الشرق الأوسط في المناظرة الأمريكية.. اتهامات متبادلة بين هاريس وترامبوزارة الدفاع تشارك بفعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات اليوم الوطني 94"متوتر للغاية".. ألمانيا تحذر من الوضع في الشرق الأوسطونقلت وسائل إعلام أمريكية، من بينها شبكة "سي إن إن " الإخبارية الأمريكية ،عن رايدر قوله اليوم: " في ضوء تزايد حدة التوتر في الشرق الأوسط ، ومن باب توخي الحذر ، نرسل عددا قليلا من أفراد القوات المسلحة الأمريكية الإضافية لدعم قواتنا الموجودة بالفعل في المنطقة".

#لبنان يعطل الدراسة في 5 محافظات لمدة يومين#اليومhttps://t.co/2q8NnzoYAy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 23, 2024العدوان على لبنانيشار إلى أنه يوجد بالفعل نحو 40 ألف من الأفراد العسكريين المتمركزين في الشرق الأوسط.
وصعدت دولة الاحتلال الإسرائي بشكل كبير هجماتها في جنوب لبنان اليوم الاثنين، وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن حصيلة القتلى جراء الغارات ارتفعت إلى 356 شخصا، بينهم 24 طفلا، فيما أصيب 1246 آخرون.

مقالات مشابهة

  • خبير شؤون روسية: الهند يمكنها لعب دورا هاما في تهدئة الحرب الروسية الأوكرانية
  • تزايد حدة التوتر.. أمريكا ترسل المزيد من قواتها إلى الشرق الأوسط
  • الجزائر قد تمنح مقاتلاتها من طراز “ميغ-29 إم” للسودان مجانًا
  • العثور على مخازن أسلحة وذخائر أمريكية وسويدية في كورسك الروسية
  • بريطانيا تتوقع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية لما بعد عام 2026
  • الدفاع الروسية: تحييد أكثر من 380 عسكريا أوكرانيا في مقاطعة كورسك خلال 24 ساعة
  • روسيا تعلن تحييد 1790 عسكرياً أوكرانياً
  • الإمارات والصين تبحثان التعاون العسكري والدفاعي
  • خلال 24 ساعة.. الدفاع الروسية: أوكرانيا خسرت أكثر من 300 عسكري و9 مركبات قتالية على محور كورسك