شفق نيوز:
2024-09-24@10:22:26 GMT

افتتاح معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

افتتاح معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية

افتتاح معرض اربيل الدولي للصناعات الانشائية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء

يفتتح خالد البلشي نقيب الصحفيين، وفريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين، النسخة الأولى من معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 1 ظهرًا بمقر النقابة.

فترة عمل المعرض

أكد نقيب الصحفيين، في بيان، أن المعرض يستمر خلال الفترة من الأربعاء 25 سبتمبر حتى السبت 5 أكتوبر، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، عدا الجمعة.

وأضاف «البلشي» أنّ عدد دور النشر المشاركة في المعرض يبلغ 40 دار نشر مصرية، تقدم خصومات للصحفيين وأسرهم وجمهور المعرض، تتراوح بين 35% حتى 50%.

ووجّه النقيب الشكر لمجلس إدارة اتحاد الناشرين برئاسة فريد زهران، وأشار إلى أن المعرض نتاج بروتوكول تعاون بين النقابة، والاتحاد لتوفير عددٍ من الخدمات المشتركة لأعضاء النقابة، وأعضاء الاتحاد.

منبر ثقافي لكل المصريين

من ناحيته، قال جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، إنه جرى تجهيز الدور الرابع بالنقابة مقرًا للمعرض لاستقبال أجنحة الناشرين، والصحفيين وأسرهم، وكل زوار المعرض، الذي يعد الأول من نوعه في نقابة الصحفيين، مضيفًا أن النقابة تستعيد دورها الريادي كمنبر ثقافي لكل المصريين خلال فترة معرض الكتاب، وخلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر صحفي على هامش الافتتاح؛ لكشف تحريض مسؤولي الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم «فلسطين.. ما وراء النكبة».

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض "أيادي مصر" للصناعات الحرفية والتراثية بمعبد دندرة في قنا
  • غدا.. افتتاح معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • بخصومات تصل 50%.. 40 دار نشر تشارك في افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين
  • افتتاح "معرض التخصصات" بجامعة السلطان قابوس
  • الأربعاء.. افتتاح النسخة الأولى من معرض نقابة الصحفيين للكتاب بمشاركة 40 دار نشر
  • خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء
  • الأربعاء.. افتتاح معرض نقابة الصحفيين للكتاب الواحدة ظهرًا
  • الاثنين.. افتتاح "معرض التخصصات" في جامعة السلطان قابوس
  • 5 أيام تفصل عشاق الثقافة على افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2024