الأسبوع:
2024-09-24@10:27:21 GMT

صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري

ذكرت تقارير في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين أن الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، ربما يغيب عن فريقه بقية الموسم الحالي، بعد أن أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها إصابته في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتعرض رودري للإصابة خلال تعادل مانشستر سيتي 2 / 2 مع ضيفه أرسنال، أول أمس الأحد، في قمة مباريات المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتم استبدال نجم مانشستر سيتي "28 عاما" في منتصف الشوط الأول من عمر المباراة، التي أقيمت بملعب "الاتحاد" بعد ما بدا أنه احتكاك بسيط من الغاني توماس بارتي، لاعب الفريق اللندني، ليتم استبداله بماتيو كوفاسيتش.

وتأتي إصابة رودري، الذي أحرز هدف تتويج سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023 في مرمى إنتر الإيطالي بنهائي المسابقة القارية، بمثابة ضربة موجعة لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وتلقى مانشستر سيتي هزائمه الثلاث الموسم الماضي، الذي شهد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للنسخة الرابعة على التوالي، في غياب رودري، مما يؤكد أهمية دوره في الفريق.

ومن المقرر أن يخضع رودري لمزيد من الفحوصات لكن التقارير كشفت أن الدلائل الأولية تشير إلى أن موسمه قد ينتهي بعد خوضه خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"، اليوم الثلاثاء.

ويملك جوارديولا، الذي عاد فريقه لصدارة ترتيب الدوري بعد هدف التعادل الذي أحرزه جون ستونز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ضد فريق (المدفعجية)، كل من كوفاسيتش والألماني إلكاي جوندوجان كبديلين محتملين، بينما يمكن للاعب الإنجليزي الدولي ريكو لويس أيضا أن يلعب هذا الدور.

وانضم رودري لمانشستر سيتي عام 2019 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 260 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق السماوي.

يشار إلى أن رودري كان جزءًا من تشكيلة منتخب إسبانيا الذي فاز بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا بفوزه 2 / 1 على إنجلترا في المباراة النهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي رودري الإسباني رودري مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، عن تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره فريق أرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: تيمبر، سالايبا، جابرييل، كالافيوري.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتينللي، ليونالردو تروسارد.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره فريق أرسنال، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • طبيعة إصابة رودريجو نجم مانشستر سيتي
  • كشف طبيعة إصابة لاعب مانشستر سيتي رودري
  • الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يتعادل مع آرسنال 2-2
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي
  • موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل المتوقع لأرسنال أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي